تصاميمٌ متلألئة تحاكي جيل الشباب وأفكاره "الرقميّة"

من قال إنّ المجوهرات هي صديقة المرأة المقرّبة لم يخطئ، إلّا أنّ الحقيقة الأكبر هي أنّ المجوهرات هي وسيلة المرأة للتّعبير عن ذاتها وطاقتها الداخليّة وهويّتها وتطلّعاتها.

ودائماً ما كانت علامة باندورا Pandora الرائدة في الإصدارات البرّاقة، تقدّم للمرأة تصاميم وطرق عديدة لتخوّلها التّعبير عن ذاتها ونظرتها.

اقرئي أيضاً: المنزل: حيث يسكن القلب

واليوم وفي العام 2021، تعود العلامة الرائدة بتجدّدٍ معاصر وبأسلوبٍ جديد يحاكي الجيل الصّاعد، لتقدّم له مجموعة تحتفي بالإختلاف والإبداع والتّعبير عن الذات، بجرأةٍ تتخطّى كلّ الحدود والتوقّعات.

وتتميّز المجموعة بفرصة التخصيص، كلٌّ حسب أسلوبه، عبر دمج الأضداد واعتماد التصاميم البسيطة مع تلك الضخمة، ما بين القلائد والخواتم والأقراط والأسوار وسواها...

بالإنتقال إلى التصاميم الغنيّة المصنوعة من الفضّة الاسترلينيّ والذهب الورديّ عيار 14 والمعادن المطليّة بالروثنيوم، فهي مزدانة بحبّات ملوّنة متلألئة نابضة بالحياة، تتفاوت ما بين الأخضر والأرجوانيّ والأزرق.

وازدانت التصاميم بكلماتٍ صاخبة وجريئة، مثل "الحلم" و"الحريّة" و"الإيمان"، لتترجم أفكار ونظرات شابّات الجيل الصّاعد.

كذلك تواكب التصاميم حياة شابّات الجيل الصّاعد اليوميّة، إذ أنّها تضمّ بعض رسومات الرموز التعبيريّة Emoji التي يشعقها الجيل الرقميّ، تلبيةً لرغباتهنّ، كون هذه الرموز تترجم أفكارهنّ.

بإختصار، مجموعة Pandora الجديدة ليست فقط تصاميم مجوهرات فحسب، إنّما تتخطّى هذه الحدود لتصبح إصدارات تترجم هويّتنا وشخصيّتنا ورؤيتنا، وحتّى مزاجنا!

اقرئي أيضاً: إعادة تدوير الفضة والذهب تصقل مستقبل صناعة المجوهرات

العلامات: PANDORA باندورا

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث