بشرى سارّة لعاشقات المجوهرات في الرياض

منذ تأسيسها في العام 1907، تسعى دار داماس Damas إلى تخطّي المسافات والتوسّع للوصول إلى عاشقاتها في مختلف دول الشرق الأوسط والخليج العربيّ.

فعلى مدى أكثر من 100 سنة، افتتحت العلامة الرائدة في صياغة المجوهرات أكثر من 150 متجراً في جميع أنحاء دول الخليج، تلبيةً لتطلّعات عاشقاتها ورغباتهنّ.

اقرئي أيضاً: Nadine Njeim أيقونة القوّة والنّجاح... أحصلي على إطلالتها الأخيرة

وها هي اليوم تكشف النقاب عن متجرها الجديد في العاصمة السعوديّة الرياض، حيث ستصطحب عاشقاتها في مغامرة فاخرة بين ربوع أبراج العليا.

 وستغوص زائرات المتجر في رحلة استكشافيّة على مساحة 3380 قدم مربّعة، مقسّمة على طابقين، تستعرض في خلالها عن إصدارات Damas الراقية وابتكارات مجموعة جلام روك دايموند Glam Rock Diamond من علامة دجولا باريس Djula Paris.

ويستعرض المتجر باقة واسعة من القطع الحصريّة والمفصّلة بمختلف التصاميم، إنطلاقاً من القطع الكلاسيكيّة، ووصولاً إلى الإصدارات العصريّة وأبرزها مجموعة "ألِف Alif" التي تهدف لتمكين المرأة العربيّة، ومجموعتي "دوم Dome" و"لايس Lace" المستوحتين من الهندسة المعماريّة العربيّة إضافةً إلى مجموعة "كاليستا Callista" الراقية.

ومن خلال هذه المجموعات الفاخرة، تحرص Damas على الإحتفال بتراث المنطقة العريق، وتقديم إصدارات تعكس شخصيّة المرأة لتبرز جمالها الداخليّ وأناقتها وجرأتها.

في سياقٍ منفصل، ارتأت العلامة المرموقة التّعاون مع نخبة من السيّدات الرائدات مثل السعوديّة الأولى والمرأة العربيّة الأصغر التي تتسلّق جبل إيفرست، رها محرق Raha Moharrak.

أمّا الديكور والتصميم الداخليّ فاستوحي من طبيعة المنطقة وإرثها العريق والغنيّ، بلوحة ألوان رمليّة وأشكال هندسيّة، تجسيداً لحركة الرمال في الصحراء.

احرصي على الغوص في رحلة استكشافيّة مع Damas في قلب العاصمة السعوديّة!

اقرئي أيضاً: الفنّ والمجوهرات في خدمة التوعية بسرطان الثدي!

العلامات: داماس Damas

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث