احصلي على إطلالة نادين نسيب نجيم وبطلة La Casa de Papel
  • 1 /5
  • 1 /5
  • 1 /5
  • 1 /5
  • 1 /5


إسمها يلخّص إرثاً عريقاً في عالم صناعة المجوهرات وتصاميمها كفيلة بتلخيص حسّ الابتكار لديها ونظرتها الآسرة إلى كلّ امرأة. وها هي اليوم تهديك، أنت سيّدة العصر، باقة من الأزهار البرّاقة التي لن تفارق خيالك بعد هذه اللحظة.

في التفاصيل، أسدلت الستار علامة Bvlgari، العريقة والرائدة في صناعة المجوهرات، عن مجموعتها الأخيرة FIOREVER في خلال حفل راقٍ حضره أهل الصحافة والفنّ وأبرزهنّ الممثّلة اللبنانيّة نادين نسيب نجيم.

اقرئي أيضاً: كلّ ما عليك معرفته عن ساعة BVLGARI الجديدة

بالعودة إلى اسم المجموعة، فهو مؤلّف من كلمتين: Fiore بالإيطاليّة أي زهرة، وForever بالإنجليزيّة أي إلى الأبد، في خطوة لتخليد الزهرة التي كانت ولا تزال تشكّل شعاراً ورمزاً للشغف بالحياة.

واقتطفت Bvlgari الزهرة بالبتلات الأربعة من تراث روما وأهدتها إلى المرأة الجريئة المفعمة بالحياة والخالدة بأنوثتها، ببصمتها ولمستها الخاصّة من الألماس النقيّة المصمّمة بإتقان.

اقرئي أيضاً: BVLGARI في خدمة قضيّة إنسانيّة سامية

ولاقت إطلالة نجيم التي حملت توقيع المصمّم اللبناني أنطوان قارح والمجوهرات من  FIOREVER إعجاباً كبيراً تجلّى في التعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تجدر الإشارة إلى أنّ اختيار الدار الراقية وقع على الممثّلة الإسبانيّةÚrsula Corberó، بطلة مسلسل La Casa de Papel الذي يبثّ عبر منصّة Netflix، لتكون سفيرة المجموعة إذ تجسّد روحانيّة الدار وبهجة الحياة وشغفها بإحساسها وأنوثتها الديناميكيّة المستقلّة.

هديّة FIOREVER ذكرى خالدة لك ولكلّ إمرأة جريئة. احصلي عليها الآن وتألّقي كنجمتيك المفضّلتين Úrsula Corberó ونادين نسيب نجيم.

اقرئي أيضاً: نجمات BVLGARI يسطعن تحت سماء إيطاليا


تعليقات