Valerie Messika إبداع ورقيّ في عالم المجوهرات

تمنح Valerie Messika أحجار الألماس هويّة إبداعيّة ومبتكرة لتتألّق المرأة بمجوهرات عصريّة وفريدة من نوعها. وفي مقابلة مع ماري كلير العربيّة، تخبرنا Valerie، المديرة التنفيذيّة والإبداعيّة لدار مجوهرات Messika عن مشاريعها الجديدة ورؤيتها للعالم العربيّ.

اقرأي أيضاً: Chopard تخلّد جائزة Cannes السينمائيّة

كيف يستمرّ إرث دار Messika وما سرّ النجاح الساحق الذي تحقّقه؟

يرتبط نجاح دار Messika بالشغف والحظ معاً. إذ نهدف دائماً إلى تقديم طرق وأساليب جديدة لتتزيّن المرأة بالألماس محافظين دائماً على مستوى الدار وهويّتها التي نقلها لنا والدي. فضلاً عن أنّنا نصبّ كامل تركيزنا على جودة الألماس الذي نستخدمه.

وأظنّ أنّ دار Messika تستمرّ بفضل عاملين أساسيّين: حرفيّة الدار العالية ومهاراتها الهائلة في استخدام أحجار الألماس التي تشكّل محطّ اهتمام أساسيّ  بالنسبة إليّ في كلّ مجموعة،  والأسعار المعقولة للمجوهرات الإستثنائيّة والسهلة التي نبتكرها للمرأة.

ما هي اللمسة المميّزة التي تضيفها مجوهرات Messika على المرأة؟

عندما تختار المرأة مجوهرات Messika تشعر بالأنوثة ممّا يعزّز ثقتها بنفسها، ولا سيما أنّ مجموعة المجوهرات الفاخرة التي أقدّمها تضفي لمسة من التجدّد والشباب على إطلالة المرأة وها هو سرّ نجاحنا.

اقرأي أيضاً: دار عالميّة للمجوهرات تستخدم الذهب المستدام

 

أخبرينا قليلاً عن تعاونك الجديد مع Gigi Hadid.

نحن جاهزون ومستعدّون دوماً لتقديم أعمال جديدة، ممّا يعني أنّنا سنواجه حتماً تحديّات جديدة. جرى التعاون معGigi Hadid ، على مراحل عدّة، فطرحت أفكارها أوّلاً ثمّ عملنا معاً على مزج أسلوبها ورؤيتها مع قيم الدار وهويّتها قبل البدء بتنفيذ النماذج الأوليّة وابتكار التصاميم وترجمتها إلى حقيقة في ما بعد.

هل تحمل هذه المجموعة لمسة شرقيّة؟

في الواقع تحدّثت وGigi عن هذه المسألة لأنّني أدرك تماماً أنّها تودّ إضفاء لمسة من الأسلوب العربيّ والشرقيّ على مجموعتنا لا سيّما أنّها فلسطينيّة الأصل. فبالنسبة إليها، تعكس المجوهرات ذكرى معيّنة كما أنّها وسيلة تترجم من خلالها أصولها الشرقيّة.

اقرأي أيضاً: مجموعة MESSIKA بالتعاون مع عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد

 

كيف تتجاوب السوق العربيّة عموماً والمرأة العربيّة خصوصاً مع علامة Messika؟

تتزيّن المرأة العربيّة بمجوهرات Messika لأنّها تجد فيها تصاميم عصريّة وسهلة ومبتكرة ومريحة وأنثويّة في آن. كذلك، فهي تحبّ أن تتألّق بطبقات عدّة منها، فنقدّم لها باقة من التصاميم والأساليب لتختار منها ما يناسبها.

بدأت أزور الدوحة باستمرار منذ خمس سنوات تقريباً للمشاركة في معرض المجوهرات ويشرّفني دائماً أن أقدّم مساعدتي للزبونات إذ تسعدني رؤية الحشود التي تتوافد للغوص في عالم المجوهرات واستكشافه.

ما الذي يميّز مجوهرات Messika عن غيرها؟

إنّ المرأة التي تختار أن تتزيّن بمجوهرات Messika  تضفي من شخصيّتها على القطع التي تضعها. ففي كلّ مرّة تضع عقداً مثلاً، تعكس شخصيّتها من خلاله ومن خلال طريقتها في مزج القطع معاً بأسلوبها الخاصّ وهذا تماماً ما يجعل المجوهرات مميّزة وإستثنائيّة.

اقرأي أيضاً: Messika تسطع في سماء دبي والإحتفالات تصل الى لندن

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث