وجهةٌ جديدة تضفي لمسة عصريّة على خزانتك

مهما امتلكنا من الملابس والأزياء والإكسسوارات، لا يكفي. فإنّنا بحاجة مستمرّة إلى أن نملأ خزائننا بالصيحات العصريّة والقطع الأيقونيّة موسماً تلو الآخر.

في هذا السياق، وحرصاً منّا على أناقتك رصدنا لك الوجهة الحصريّة الجديدة التي ستلهم وتضيف لمسة عصريّة على خزانتك.

فقد أطلق مركز برجمان BurJuman للتسوّق الشهير في دبي، دفعة جديدة من الوجهات الحصريّة مع علامات تجاريّة معاصرة، وذلك تلبيةً لمختلف احتياجات المرأة وأذواقها.

وفي التفاصيل فقد أضافت وجهتنا الفضلى للتسوّق خطوطاً جديدة في عالم الموضة، اذ استقطبت علامات عالميّة تحطّ رحالها للمرّة الأولى في دبي، انطلاقاً من متاجر الأزياء العصريّة الجديدة وتلك الأنيقة الكلاسيكيّة الراقية، مواكبةً لمفاهيم الحياة المتجدّدة ومستجدّات الموضة وعجلتها.

وقد أعاد المركز التجاريّ العريق تصميم ممرّ الموضة في الجناح الجنوبيّ تحت إسم: ستايل إن ذا هاوس Style is in the house، ليسدل الستار عبره عن باقة من العلامات الأرقى والأشهر عالمياً.

البداية مع علامة ال ايش يو أوربان LHU Urban البلجيكيّة التي تقدّم باقة من التصاميم الذكوريّة المعاصرة المستوحاة من شوارع نيويورك ولندن وطوكيو وهونغ كونغ وسيول لتناسب شخصيّة الرجل المعاصر.

أمّا علامة توماس سابو Thomas Sabo الألمانيّة للمجوهرات فتقدّم تشكيلة من المجوهرات الفريدة والساعات الفاخرة لكلّ فردٍ يسعى إلى التفرّد بإطلالة أنيقة ومبتكرة.

بالإنتقال إلى علامة تشارلز جوردان Charles Jourdan الفرنسيّة فهي تكشف النقاب عن الأحذية والحقائب الفاخرة التي تجمع ما بين براعة الإبتكار والتصميم من جهة، والأنوثة والرقّة والغموض من جهةٍ أخرى.

وللمرّة الأولى في الإمارات العربيّة المتّحدة، يفتتح رودولفو زينجاريني Rudolfo Zengarini متجره الأوّل المستقلّ ليعرض لعاشقاته باقة من الأحذية الفريدة والفاخرة ذات جودة عالية والملائمة لشتّى المناسبات من علامات عالميّة راقية.

كذلك وللمرّة الأولى يفتتح جون ريتشموند John Richmond البوتيك الأوّل له خارج ميلانو وحصريّاً في BurJuman ليقدّم مجموعات تمزج ما بين بين تأثير موسيقى الروك أند رول وثقافة الشارع، بتصاميمٍ خارجة عن المألوف.

أمّا دار غاودي Gaudi الإيطاليّة للأزياء والاكسسوارات فتعيد تعريف مفهوم الثقة والأناقة عبر مواكبتها الصيحات وخطوط الموضة، بأزياءٍ واكسسوارات أنيقة وفريدة للنّساء والرجال.

من جهتها، تقدّم علامة شيروتي 1881 - Cerruti 1881 مجموعة خالدة من الحقائب والأحذية والسلع الجلديّة التي تدمج ما بين الأقمشة الفاخرة وحرفيّة التصميم.

وختامها مسك مع علامة سوفونير Souvenir الإيطاليّة التي تسدل الستار عن باقة من الأزياء غير التقليديّة التي تحاكي نمط الحياة الديناميكي للمرأة العصرية.

فهل زرتِ ممرّ Style is in the house في BurJuman واستكشفتِ إبداعات هذه العلامات الفضلى؟!

العلامات: Burjuman

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث