هيّئي خزانتكِ لموسم الاحتفالات

شهر ونصف الشهر يفصلنا عن موسم الاحتفالات، الذي تتزايد في خلاله المناسبات الاجتماعيّة والعائليّة. ونظراً لأنّنا نحرص أشدّ الحرص على أن تتألّق قارئات ماري كلير العربيّة دائماً بالحلّة الأبهى والأفخر، رصدنا لكِ المجموعة الفضلى لموسم الاحتفالات المرتقب.

إذ إنّ متجر بلومينغديلز Bloomingdale's في دبي مول طرح مجموعته الجديدة لموسم الاحتفالات، التي تضمّنت باقة واسعة من الأزياء والإكسسوارات والأحذية والهدايا التي ستنال حتماً إعجابكِ.

وشكّلت مجموعة "كلّ ما أريده All I Want" خيارات متنوّعة من كلّ ما نتمنّى إهداءه أو الحصول عليه للتألّق أثناء فترة الاحتفالات.

ونستهلّ جولتنا عبر المجموعة الفريدة مع تشكيلة النساء التي تميّزت بالأجواء الاحتفاليّة انطلاقاً من الفساتين المطرّزة أو تلك الملوّنة المطرّزة بالترتر أو الريش من فندي Fendi أو دولتشي آند غاباناDolce & Gabbana ، ومروراً بالمعاطف والأحذية الفاخرة والأنثويّة من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi أو مالون سولييه Malone Souliers أو غيرها وسراويل من نيل باريت Neil Barrett وأليكساندر ماكوين Alexander McQueen، وصولاً إلى الحقائب الأنيقة من تصميم علامات عالميّة مثل جوديث ليبر Judith Leiber.

هذا ليس كلّ شيء، فبالإضافة إلى أزياء النساء وإكسسواراتهنَّ، يقدّم المتجر باقة من مستحضرات التجميل والعطور الفاخرة من دور عالميّة مثل كلايف كريستيانClive Christian وإيف سان لوران Yves Saint Laurent، فضلاً عن تشكيلة من المجوهرات الراقية من علامات شهيرة مثل أوسكار دي لارينتا Oscar De La Renta.

وبالانتقال إلى أزياء الرجال والأطفال، ضمّت التشكيلة ملابس منقّشة بطبعات ورسومات مميّزة للأطفال، فضلاً عن سترات بألوان حيّة من علامات مثل أميري Amiri وفيرساتشي Versace وباقة واسعة من الأحذية الرياضيّة والكلاسيكيّة من علامات كنايكي Nike وأديداس Adidas وفالنتينو Valentino.

كذلك، ستزيّن علاماتٌ عالميّة إطلالتك في موسم الاحتفالات وستخوّلك اختيار الهدايا الأفخر، كلّها في مكانٍ واحد: متجرBloomingdale's في دبي. فسارعي واختاري كلّ ما تريدينه من مجموعة "All I Want"!

اقرئي أيضاً: جهّزي نفسك لموسم الإحتفالات مع مختاراتنا الفاخرة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث