مصمّمات مجوهرات عربيّات يحاكينَ شخصيّتكِ

يكمن سرُّ إطلالتكِ في خفايا مجوهراتكِ، لذا لا بدّ لكِ من أن تختاري تلك التي تحاكي شخصيّتك بالشكل الأمثل. فقرّرنا أن نعرّفك إلى 5 مصمّمات عربيّات لفتنَ انتباهنا عبر إبداعهنَّ الذي يليق بكِ.

نعومة الطبيعة تتراءى في مجوهراتكِ

إن تستهويكِ ملذّات الحياة الصغيرة وكنوز الطبيعة المخفيّة، تصاميم Donna Hourani هي تلك التي تلاقي تطلّعاتك. فتقدّم لكِ ساعات ومجوهرات مرصّعة بالذهب بعيار 18 قيراطاً تصمّمها بطريقة مستدامة، ممّا يتماشى تماماً وهويّة علامتها وفحواها.

العربيّة بحلّة جديدة

إن كنتِ من عاشقات فنّ الخط العربيّ ومن أولئك اللواتي يسعينَ للحفاظ على هويّتهنَّ العربيّة، ليس عليكِ سوى التوجّه إلى Nadine Kanso وراء علامة Bil Arabi (بالعربيّ) التي تقدّم لكِ باقة من المجوهرات المصنوعة من الأحجار الكريمة وشبه الكريمة والمرصّعة بالذهب بعيار 18 قيراطاً. فهذه هي فرصتك لتعبّري عن ذاتكِ وثقافتكِ بالعربيّة.

جوبي عالم النجوم والهندسة

إذا ما ترغبين في الغوص في عالم النجوم والفضاء والأشكال الهندسيّة، لا بدّ من أن تحصلي على مبتغاكِ في مجوهرات Nuun (نون). فتتميّز المصمّمة السعوديّة Nourah Al Faisal بأسلوبها الذي يستوحي من التصاميم المعماريّة وتاريخها.

امرأة ذات وقْع

تتوجّه هذه العلامة مباشرةً للنساء اللواتي يتحلّينَ بشخصيّة غاية في القوّة. فتسعى Karma El Khalil من خلال مجوهراتها لترك وقعاً كبيراً . إذ تسلّط الضوء على كلّ جزء من جسم المرأة من خلال تصاميمها بشكل غامض، فتخلق علاقة شخصيّة وخاصّة مع كلّ من ترتديها.

البوهيميّة ترتقي بإطلالتك

إن تحبيّن لعبةَ تنسيق المجوهرات وتكديسها والتلاعب بالألوان وتناغمها، تمنحك Mukhi Sisters التصاميم المثلى لفعل ذلك. فتخرج عن المألوف بكافّة أوجهها وتسمح لك بأن تضفي طابعاً بوهيميّاً فريداً على إطلالتكِ.

اقرئي أيضاً: Bvlgari تشارك Mary Katrantzou عرض مجموعتها الجديدة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث