قفاطين عصريّة تزيّن خزانتك

الإعداد: Manal Waqi

من شأن القفطان الأنيق أن يمنحك مظهراً أنيقاً وراقياً؛ ممّا يجعلك تبرزين بإطلالة تترك تأثيراً كبيراً على الناظرين إليك. ومع وجود مجموعة من العلامات التجاريّة المختلفة التي تصنع قطعاً ملفتة بتفاصيلها المعقدة في منطقتنا، غالباً ما تقعين في حيرة من أمرك عند اختيار العلامات التي يمكنك التسوق منها. ولمساعدتك على حسم قرارك، نسّقنا لك هذا المقال لتزويدك ببعض من علامات القفاطين العصريّة لتضيفيها إلى قائمة متطلباتك.

  • By Al Muna

نجحت هذه العلامة التجاريّة الفاخرة للملابس الجاهزة الموجودة في دبي في ترسيخ نفسها كعلامة معتمدة للقفاطين الأنثويّة والأنيقة. وتكتمل تصاميمها بلوحة الألوان الناعمة وعامل الشعور بالرضا، فانغمسي في عالمٍ من القفاطين الأنثويّة المذهلة.

  • Beige

ليست علامة Beige التي تتخذ من دبي مقراً لها علامة مفضّلة محليّاً فحسب، بل إنّ رواجها يمتد على مستوى العالم أيضاً. حيث أنّها تشتهر بتصاميمها الانسيابيّة وأقمشتها الفريدة من حيث الملمس، لذا فإنّ هذه قفاطين مميّزة لن تريدي أن تفوّتيها.

  • Luna & Sol

Luna & Sol من العلامات الرائعة الأخرى في دبي، التي تصنع قفاطين أنيقة بتفاصيل عالية الدقة. وإذ تشتهر هذه العلامة بقصّاتها المذهلة، لن نتفاجأ إذا انتهى بك الأمر باختيار أكثر من قطعة واحدة من مجموعتهم.

  • Nuage

في حال تميلين إلى البساطة في أسلوبك، فإنّ Nuage هي العلامة المناسبة لك. مع ألوانها الناعمة وقصّاتها البسيطة والمميّزة، تبتكر Nuage قفاطين سهل الارتداء يمكن تنسيقها معاً أو مع مجوهرات ملفتة.

  • Vidhi Wadhwani

إن كنت تبحثين عن ألوان أكثر حيوية، فما عليك سوى اعتماد تصاميم Vidhi Wadhwani. إذ تجمع هذه العلامة التجاريّة القائمة في دبي بين التطريزات والتقنيات الحرفيّة، لتضفي عبر قفاطينها لمسة من الألوان إلى خزانة ملابسك.

اقرئي أيضاً: تطبيقٌ يربطك بعلاماتك التجاريّة المفضّلة في السعوديّة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث