في عيد ميلادها، إطلالات لامعة للملكة رانيا

إعداد: جاين شبلي

من منّا لا تُعجب بإطلالات الملكة رانيا التي دائماً ما تتميّز بأناقة وأنوثة لا مثيلَ لهما؟ فبمناسبة عيد ميلادها الـ49، اخترنا لكِ 5 لحظات لفتت فيها الملكة ناظرينا، ولربّما تمدّك بالإلهام في تنسيق ملابسكِ لموسم الخريف القادم.

  • طابع يحاكي الإرث

تألّقت الملكة رانيا في قصر رغدان احتفاءً بذكرى استقلال الأردن الـ71 في العام 2017 بفستان طويل أشبه بقفطان باللون الأبيض ذي طابع ملكيّ تميّز بالنقشة الأردنيّة. فيستوحي من تراث البلاد العريق ويحاكي الأجواء الوطنيّة. ونسّقته مع حذاء كلاسيكيّ بلون البيج الحياديّ.

  • معطف ينشد أنوثة الأميرات

أسرتنا الملكة في العام 2017 أثناء حفل تخرّج سمو الأمير حسين من كلية سانهيرت العسكريّة فيما ارتدت معطفاً أنيقاً وأنثويّاً باللون الزهريّ الفاقع ودونه فستان أبيض، ونسقّته مع حذاء باللون عينه وحقيبة سوداء.

  • تناغم العصريّة والأناقة

التأمت الملكة، على خلاف معظم إطلالاتها السابقة، أن تعتمد ملابس ذات طابع أكثر رياضيّة وعصريّة إنّما بأسلوب أنيق في خلال زيارتها لمركز الأسرة والأطفال في جبل النصر في العام 2019. إذ ارتدت سروالاً رياضيّاً أسود اللون وكنزة بيضاء نسّقتها مع جاكيت باللون الورديّ وحذاء بالكعب العاليّ يمزج ما بين الأسود ولمسة من الورديّ.

  • خطوة كلاسيكيّة

لفتت الملكة الأنظار في خلال زيارة رسميّة لها في العام 2018 إلى البيت الأبيض بملابس غاية في الكلاسيكيّة والرقّة. فارتدت قميص بكمّين طويلين وسروال واسع باللون الورديّ مع حقيبة صغيرة تتماشى معهما.

  • بدلة ذات وَقْع­

أبهرت الملكة رانيا الجمهور فيما أطلّت في قمّة Impact HeForShe لدى الأمم المتّحدة في نيويورك في سبتمبر من العام 2018. فاختارت في هذه المناسبة التي ترمي إلى تمكين المرأة أن ترتدي بذلة كلاسيكيّة بلون أزرق سماويّ مع تطريز بحبّات الستراس، وزادتها أناقة عبر تنسيقها مع وشاح من الحرير ربطته من حول عنقها.

اقرئي أيضاً: الملكة رانيا في خطوة داعمة للشباب

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث