المصمّمون العرب يضيئون سجّادة Cannes الحمراء

قبل أيّامٍ قليلة من اختتام فعاليّات مهرجان كان Cannes Film Festival السينمائيّ الدوليّة بنسخته الـ74، لا بدّ لنا من أن نجوب عبر السجّادة الحمراء، ونعود إليك بأجمل الإطلالات التي شهدتها الساعات الأخيرة، إنّما بتوقيع مصمّمين عرب:


•   البداية مع الحضور العربيّ، والسعوديّ البارز، مع الممثّلة ميلا الزهراني Mila Al Zahrani التي أطلّت بفستانٍ طويل باللّونين الأخضر والأسود من تصميم المصمّم اللّبناني طوني ورد Tony Ward، ونسّقته مع عقدٍ وأقراط من مجوهرات شوبارد Chopard الراقية.

•   أمّا الممثّلة التونسيّة درّة Dorra فأطلّت بفستانٍ باللّون البيج كالأميرات من تصميم رامي قاضي Rami Kadi مع مجوهراتٍ فاخرة من شوبارد Chopard، وذلك لحضور فعاليّة Trophée Chopard ضمن المهرجان، كما أطلّت بزيّ موحّد بكتفٍ واحد باللّون الأسود من العلامة المصريّة Mamzi المستوحاة من Al Qatt Al Asiri.


•   بالإنتقال إلى مدوّنة الموضة والجمال كارن وازن Karen Wazen فخطفت الأنظار بإطلالة بيضاء خارجة عن المألوف، بفستانٍ ضيّق مع تفاصيل متفاوته عند منطقة الصدر من تصميم طوني ورد Tony Ward، ونسّقته مع مجوهرات ثمينة من دار بولغري Bvlgari.


•   نستكمل جولتنا مع عارضة الأزياء لورينا راي Lorena Rae التي اعتمدت هي أيضاً إطلالة ببصمةٍ عربيّة مع فستانٍ باللّون البيج البرونزيّ، قصير من الأمام وطويل من الوراء ومزيّن بالريش، من تصميم إيلي صعب Elie Saab، ونسّقته مع مجوهراتٍ راقية من بوشرون Boucheron.


•   وأخيراً وليس آخراً مع عارضة الأزياء نويل كابري بيرّي Noel Capri Berry التي أطلّت بفستانٍ مشعّ باللّون الأصفر من تصميم علامة آشي استديو Ashi Studio ونسّقته مع مجوهرات من شوبارد Chopard.
أيّ إطلالة نالت إعجابك الأكثر؟ في انتظار ما الذي ينتظرنا من إطلالات في ختام المهرجان الدوليّ!

اقرئي أيضاً: الإطلالات الأجمل من افتتاح مهرجان Cannes السينمائيّ

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث