الماركات الأربع للفساتين الصيفية التي يجب أن تعرفيها

الإعداد: Manal Waqi

في كل موسم، نختار تشكيلة جديدة من الفساتين الصيفية التي تلفت الأنظار على الفور لبساطتها وأناقتها. أما لهذا الموسم وفي ظل تعدّد وكثرة الخيارات، فقد قمنا بتنسيق قائمة ببعض التصاميم الفريدة لهذه الفساتين التي يجب أن ترصديها.

اقرئي أيضاً: غوصي داخل عالم الحقائب السحرية

The Attico
كونها بارزة ومؤثرة ومناسبة لمن هنّ رمز للموضة، كل قطعة من فساتين علامة The Attico للموسم الجديد تترك أثراً كبيراً. ويشكّل أي فستان من علامة The Attico قطعة لا غنى عنها في خزانتك، سواء كان ذلك بفضل لوحة الألوان الغنية والحيوية أو التفاصيل الجريئة.

Self Portrait
لا تعجز علامة Self Portrait أبدًا عن ابتكار ما هو مختلف وفريد من نوعه، فكل قطعة من فساتينها سهلة الارتداء. ولموسم ربيع وصيف 2021 الجديد، تصمم هذه العلامة التجارية فساتين محبوكة يمكن أن تتحول مناسبة ارتدائها بكل سهولة من النهار إلى المساء. وسواء كان أحد الأزياء باللون الكاكي أو فستاناً أسود بسيطاً، ستحظين بقطعة ناجحة ومتعددة الارتداء.

Michael Fausto
أطلق مصمم الفساتين والأزياء العصرية Michael Fausto مجموعة حصرية عبر الإنترنت، وقد ابتكر مجموعة من فساتين النهار الرائعة لربيع وصيف 2021. وتجعل الطبعات الجريئة والألوان القوية والموديلات المتّسعة هذه الفساتين تحفاً فنية أنثوية.

Minju Kim
إذا كنت تبحثين عن التميز والتفرد، تشكّل فساتين المصممة الكورية Minju Kim القطع اللافتة الأنسب لخزانة ملابسك الصيفية. ومن خلال التلاعب بالألوان القوية والطبعات الفريدة، لا شك أن تصاميم Minju ستلفت الأنظار.

اقرئي أيضاً: كيف تصنعين قطعة من الأزياء الراقية؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث