اكتشفي روتين Paola Cossentino الجماليّ

تتمتّع مؤثّرة الجمال الإيطاليّة والمديرة الإبداعيّة Paola Cossentino بجانب ساحر جداً، فنلاحظ الكحل الرائع الذي بات يشكّل توقيعها الخاصّ في كلّ إطلالاتها تقريباً بالإضافة إلى أسلوبها الراقي الذي يجعلها من أشهر الشخصيّات على إنستغرام. تعرّفي معنا أكثر على إطلالة المكياج التي تعتمدها.

اقرئي أيضاً: اكتشفي روتين Nada Baeshen الجماليّ

Le Lift crème - Chanel

ما هو الروتين الجماليّ الذي تعتمدينه؟
أبدأ بغسل وجهي بالماء البارد لأستيقظ جيّداً. وبما أنّ بشرتي حسّاسة، أتجنّب استخدام غسول الوجه في الصباح إذا لم يكن لديّ آثار مكياج على وجهي. أضع لاحقاً كريم Le Lift Crème من Chanel ومستحضر الوقاية من أشعة الشمس من Korff ثمّ أبدأ بتطبيق المكياج. وأحاول منذ فترة أن أتجنّب مستحضر الأساس للإطلالات اليوميّة. فأغطّي الشوائب باستخدام خافي العيوب ثمّ أضع أحمر الخدود بتركيبة كريميّة. وأكرّس المزيد من الوقت والاهتمام لإبراز العينين فأضع الكحل المجنّح والكثير من الماسكارا. ولأنهي مكياجي، أستخدم أحمر الشفاه إمّا بلون حياديّ وإمّا بالأحمر، استناداً إلى مزاجي. وفي النهاية، أسرّح الغرّة بواسطة فرشاة دائريّة وأصبح جاهزة!

ما هو الجانب الأهمّ في الجمال؟ هل الشعر أو البشرة؟ 
تسرحية شعر مميّزة ومكياج عينين بارز هما الأهمّ بالنسبة إليّ. لكن لا شكّ في أنّ الجمال الحقيقيّ يتعدّى المظهر الخارجيّ، فأعتقد بأنّه موجود في تألّق الشخص والنور الذي يحمله.

Artist Lips - Mesauda

ما هي المستحضرات التي تحتفظين دائماً بها في حقيبة المكياج؟
أحتفظ بأحمر الشفاه Artist Lips من Mesauda إمّا بالتدرّج الزهريّ أو البرتقاليّ الفاتح، بالإضافة إلى قلم الكحل الأسود من YSL Beauty وماسكارا I Love Extreme Crazy Volume Mascara من Essence.

Dessin du Regard Waterproof Eyeliner - YSL Beauty
ما هي مستحضرات العناية بالبشرة المفضّلة لديك؟ وكيف تحافظين على بشرة رائعة رغم انشغالك؟

المستحضر المفضّل لديّ هو كريم Le Lift Crème من Chanel. وبما أنّ بشرتي حسّاسة، أحاول استخدام المستحضرات الأساسيّة فقط فيتألّف روتيني من خطوة أو اثنتين.

كيف تحافظين على لياقتك البدنيّة؟ وما هي التمارين التي تمارسينها عادةً؟
أحبّ المشي كلّ يوم لمسافات طويلة فيما أستمع إلى الموسيقى. أنا لا أتمرّن حاليّاً لكنّني أنوي البدء قريباً. أمّا في ما يخصّ الحمية الغذائيّة التي أعتمدها، فهناك فترات أكرّس فيها الكثير من الوقت والجهد لتحضير الطعام الصحيّ وتناوله، وفترات أخرى أختار فيها طعامي وفقاً لمزاجي.

Omnia Crystalline - Bvlgari

ما هو عطرك المفضّل؟
عطري المفضّل هو Omnia Crystalline من Bvlgari.

اقرئي أيضاً: اكتشفي روتين Daylal الجماليّ

العلامات: Paola Cossentino

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث