اكتشفي القطع المفضّلة لدى Rozana Al Banawi

اكتشفي القطع المفضّلة لدى منسّقة الموارد البشريّة‎ Rozana Al Banawi.

اقرئي أيضاً: اكتشفي القطع المفضّلة لدى Urjowan Alsharif

تذكّرني محفظة Lavishy الجلديّة بالمواهب المحلّيّة وهي متوافرة في مدن عدّة. وأحبّ بساطتها وتطريزها الملوّن وتصميمها الناعم.

هذا القميص من Saint Laurent مميّز بالنسبة إليّ، فقد ارتديته لدى تخرّجي من برنامج القيادة وفي حفل تخرّج شقيقتي من جامعة Harvard. إنّه متعدّد الاستخدامات وأسلوبه فريد إذ يتماشى مع أيّ قطعة.

كان طقم الأواني الكلاسيكيّ هذا من Villeroy & Boch    ضمن لائحة هدايا زواجي منذ 15 عاماً وكان مخصّصاً للمناسبات المميّزة، لكنّنا بتنا نستخدمه يوميّاً. ويعيد إليّ ذكريات سعيدة من طفولتي بفضل تصميمه القديم.

أستخدم مستحضر الحواجب من Smashbox فأظنّ أنهاّ بحاجة إلى القليل من التجذيب لإبراز العينين، فهما العنصر الأهمّ في الروتين الجماليّ الذي أعتمده.

اقرئي أيضاً: اكتشفي القطع المفضّلة لدى Mariah Idrissi

كتاب Love You Forever للكاتب Robert Munsch خياري الأوّل. قدّمته إليّ الدكتورة Anastasia Kamanos عندما رُزقت بمولودي الأوّل. إنّه كتاب مؤثّر يضمّ مواقف مضحكة ومبكية في آن.

 

أحبّ مفكّرات Moleskine البسيطة والناعمة والخفيفة التي يمكن تزيينها بسهولة بالملصقات والرسومات. وتشكّل الكتابة بالنسبة إليّ وسيلة راحة ومنفذ وأداة لبلوغ غاية ما وطريقة لأعبّر فيها عن نفسي وعن أفكاري.

 

تشكّل علامة المجوهرات Azza Fahmy إحدى العلامات المفضّلة لديّ في الشرق الأوسط. وتلقّيت عقد "العين باب القلب" هديّة وهذا يجسّد شعاراً لي في حياتي، إذ يمكننا أن نتواصل مع الأشخاص بمجرّد النظر في عيونهم.

أحبّ حقيبة Mulberry من Nottingham وأحملها معي أينما ذهبت. إنّها مناسبة للمرأة المتعدّدة المهام وبالتالي تتماشى هذه الحقيبة مع المرأة ووظائفها بفضل طابعها العمليّ.

اقرئي أيضاً: اكتشفي القطع المفضّلة لدى Yousra Zein

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث