الملكة رانيا بإطلالة عربيّة بامتياز
  • 1 /2
  • 1 /2


اعتدنا إطلالات الملكة رانيا الأنيقة والراقية ولطالما اشتهرت بها عبر مرّ السنين وكانت حريصة على اختيار الأزياء الأنسب التي تلائم مكانتها ورقيّها باعتبارها ملكة الأردن. وكانت دور الأزياء والعلامات التجاريّة الأشهر تبصم إطلالات الملكة التي تشكّل مصدر إلهام للكثيرات.

وفي زيارتها وجولتها في إحدى المدارس بهدف نشر التوعية حول التنمّر بين التلاميذ، اختارت إطلالة حملت توقيعاً عربيّاً رصدناه لك.

اقرأي أيضاً: اكتشفي القطع المُفضّلة لدى Huda Al Nuaimi

أطلّت بتنّورة بيضاء مزيّنة بشراريب سوداء اللون من مجموعة Climbing collection من علامة ReemAmi للمصمّمة الإماراتيّة Reema Al Banna. ونسّقت الملكة تنّورة متوسّطة الطول مع قميص أسود وحزام باللون نفسه أظهر خصرها وقوامها الرشيقة. وتوّجت الإطلالة بحذاء ذي كعب عالٍ باللون الأسود الكلاسيكيّ.

ومن المعروف عن ملكة الأردن حرصها على اختيار أزياء محافظة وأنيقة وعصريّة في الوقت نفسه، مع سعيها إلى الظهور برقيّ دائم ومتجدّد.

اقرأي أيضاً: احصلي على إطلالة Nina Abdel Malak بهذه القطع

 

وكانت الكثير من النّجمات قد لجأنَ إلى علامة ReemAmi لبصم إطلالتهنّ بلمسة عربيّة وشرقيّة، كعارضة الأزياء البريطانيّةBella Hadid والفنّانة الأميركيّة Kelly Rowland وغيرهنّ.

الكثير من المصمّمين عربيّين يطبعون إطلالات الملكات والنجمات والأميرات، فكيف إذا كانت مصمّمة عربيّة شابّة تبدع وتزيّن الإطلالات الملكيّة بلمستها الأنيقة؟


تعليقات