معرض "جاك رمضان" يقدّم أعمال مصمّمين سعوديّين

تساعد في التعرّف على المواهب والمصمّمين الصاعدين

بفضل المؤسِّسات هالة المعمر وديما المقيرن وعهد الفواز، جمع المعرض الذي أقيم في الرياض من 5 إلى 7 مارس في DoubleTree Hilton Financial District، بين المصمّمين والعلامات التجارية مثل Daree Home وMaryam Al Darwish وCharmaleena Jewelry وDate Oil by Layal وChi-Ka وLabels وThe Concept Story وKham-Khawlah’s World وFanoos وWalaa Kazem Designs, وغيرها الكثير.

اقرئي أيضاً: كلّ ما تحتاجين إلى معرفته عن جمع القطع الفنيّة في العام 2022!

ويوفّر معرض "جاك" بيئة مناسبة لجذب المواهب وإطلاق العنان لطاقاتها، وينظّم أيضاً فعالية ترفيهيّة وتجاريّة بمشاركة عدد من الشركات العالميّة لتطوير المشاريع الصغيرة ومتوسطة الحجم بحسب رؤية 2030.

ومع التخطيط للتوسّع من الرياض إلى مدن أخرى في المملكة العربية السعودية، يشكّل معرض "جاك" علامة هي الأولى من نوعها في الريادة والتغيير والإبداع في تقديم تصاميم من عالم الفنّ والموضة.

وهو يوفّر مساحة مشتركة في موقع خاصّ ويسلّط الضوء على كلّ مشارك لتقديم نفسه ولإظهار القيمة الجمالية والفنّيّة لكلّ قطعة. يتألّف المشاركون من مصمّمي مجوهرات وأزياء وأثاث، وشركات عالمية كبرى وفنّانين تشكيليّين ومصمّمين محليّين وخبراء موضة، فيقدّم المعرض تجارب تجارية وإبداعيّة مبتكرة من خلال منصّة تسويقيّة بالإضافة إلى الخبرات المحليّة والدوليّة وإتاحة الفرصة للتواصل بين المشاركين والزوّار.

وقد عملت شركة Bacora المكلّفة بالإدارة على أن تلبّي الفعالية المعايير المتوقعة من خلال التعاون مع الخبراء في الصناعة. كما يهدف المعرض إلى خلق تغطية دعائية كبيرة عبر القنوات التلفزيونيّة والمحطّات الإذاعيّة الرائدة والتغطية الكاملة لوسائل التواصل الاجتماعي.

وفي كلّ موسم شتاء/رمضان، يصطحب المعرض سيّدات الرياض الأنيقات إلى مركز مختلف في العاصمة التي تضمّ مجموعة متنوّعة من المواقع الهندسيّة. ففي العام 2019 مثلاً، أقيم معرض "جاك رمضان" داخل مبنى زها حديد في مركز الملك عبد الله المالي. وسرعان ما أصبح معرض "جاك رمضان" السنوي الذي انطلق منذ 6 سنوات فقط علامة بارزة في الرزنامة الثقافية للمملكة حيث يتمّ عرض وبيع مجموعة كبيرة من الأزياء العصرية والمجوهرات والإكسسوارات المنزلية المميّزة.

اقرئي أيضاً: في الفجيرة - تكريم إنجازات المرأة بهالة من الألوان

العلامات: جاك Jaak

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث