في الفجيرة - تكريم إنجازات المرأة بهالة من الألوان

تترك المرأة العربيّة بصمتها في كلّ إنجازٍ تتقنه، فبات العالم العربيّ أجمع يترقّب أعمالها وإبداعاتها التي تبرزها في مختلف المعارض والفعاليّات.

وأبرزها معرض بلاتفورم ٠٩ Platform 09، الذي نترقّبه سنويّاً في إمارة الفجيرة، والذي يسلّط الضوء على إنجازات النّساء العربيّات وسيّدات الأعمال في الشرق الأوسط، ومواهبهنّ وشغفهنّ.

اقرئي أيضاً: استعداداً لشهر رمضان - SAWA تطلق معرضها بنسخته الثانية

واستضافت الفجيرة الأسبوع الماضي المعرض بنسخته الثامنة، التي انطلقت في 2 مارس الجاري واستمرّت حتّى 6 منه ضمناً، والتي شكّلت منصّة إبداعيّة تنبض بالطّاقة والإيجابيّة والأنوثة المتجلّية عن إنجازات النساء العربيّات وإبداعاتهنّ.

وتحت رعاية سمو الشيخة شمسة بنت حمد بن محمد الشرقي HH Sheikha Shamseh al Sharqi، ابنة حاكم الفجيرة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، انطلقت النسخة الثامنة من المعرض للإحتفال بمصمّمات مبدعات وسيّدات أعمال ودعمهنّ على مدار 5 أيّام، تحت شعار "اورا AURA"، اشعري الوان قوتك.

وأتاح معرض Platform 09، الفرصة لزائراته باختبار القوّة الحقيقة للطاّقة و تأثيرها على حياتهنّ بمختلف المجالات، وذلك من خلال 9 منصّات تفاعليّة و مبتكرة.

وحملت كلّ منصّة تفاعليّة لوناً مختلفاً يمثّل طيفاً من أطياف الطاقة، مخوّلةً الضيوف التعرّف عن كثب على قوّة هذه الألوان والطّاقة المرتبطة بها.

من جهتها، صرّحت تقول سموّ الشيخة أنّنا "على مدار العامين الماضيين مررنا جميعنا بجائحة استنزفت طاقاتنا، و تعلّمنا من خلالها الكثير، و اكتشفنا اوجه أخرى لقوتنا و طاقتنا، لذلك يسلط معرضنا لهذا العام على هذه الطاقة ومعانيها وكيفية تعزيزها"، لافتةً إلى أنّه "من هنا أتينا بمفهوم AURA أو "الهالة" التي تمثّل طاقة كلّ إنسان وقوّتها".

وأوضحت أنّ "AURA تحتوي على ألوان متعددّة يمثّل كلّ لونٍ حالة معيّنة من المشاعر و الأفكار، و كلّما تسلحّنا بالطّاقة الإيجابيّة زادت هذه الألوان قوّة و بهجة".

اقرئي أيضاً: Salama Khalfan تنضمّ لعائلة ماري كلير العربيّة

العلامات: Platform 09

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث