استعداداً لشهر رمضان - SAWA تطلق معرضها بنسخته الثانية

شكّلت منصّة "سوا SAWA" وجهة مميّزة لعشّاق وعاشقات الموضة، فيترقّبنَ سنويّاً وموسميّاً فعاليّاتها.

ومع اقتراب شهر رمضان الفضيل، ها هي المنصّة الرائدة في عالم الموضة وأسلوب الحياة تستعدّ لإطلاق معرضها SAWA بنسخته الثانية بالتّعاون مع Al Serkal Avenue .

اقرئي أيضاً: Salama Khalfan تنضمّ لعائلة ماري كلير العربيّة

ويسدل المعرض المُقام في مول الإمارات Mall of Emirates، الستار عن منتجات وقطع مستوحاة من أجواء شهر رمضان المقبل، من ما لا يقلّ عن 60 علامة من منطقة الشرق الأوسط، رائدة في عالم الموضة والجمال وأسلوب الحياة والطّعام.

كما وفي خلال هذه الفعاليّة الممتدّة على 4 أيّام، يقدّم المعرض تجربة تسوّق فريدة من نوعها للزائرات، فضلاً عن ورش عمل وجلسات حواريّة حول ريادة الأعمال ونمو المشاريع الصغيرة.

من جهتها، صرّحت المؤسّسة المشاركة لـSAWA، سلامة خلفان Salama Khalfan أنّ "SAWA عبارة عن جهد جماعي بامتيازـ فهي تعتمد على مجموعة من الأشخاص الشغوفين والذين يديرون مؤسسات صغيرة إلى متوسطة في مجالَي الأزياء والابتكار"، موضحةً أنّها "منصّة تهدف إلى تمكين هذه المؤسسات الصغيرة والأفراد من تسويق مجموعاتهم وتقديمها للجمهور".

وأردفت أنّه "بصفتنا رائدتي وسيدتي أعمال شهدتا على تأثّر عددٍ من أصدقائهما ومن المبدعين من حولهما بجائحة كورونا وعلى مرورهم بأسوأ فترات حياتهم من الناحية التجارية، فقد تمثل هدفنا في الاتحاد والعثور على طريقة لدعم بعضنا البعض".

في سياقٍ متّصل، أعلنت الشريكة المؤسّسة الثانية لـSAWA غزلان قنز Ghizlan Guenez أنّنا "متحمستان جداً لمتابعة مسيرة SAWA، كما أننا سعيدتين بشكلٍ خاص بالتعاون مع متجر ذات كونسيبت ستور وماجد الفطيم"، لافتةً إلى أنّ "تلاقي قيمنا، ومن بينها دعم اقتصادنا المحلي وتحديد المواهب الشابة وتنميتها، يجعل عملنا معاً مجزياً جداً، ونحن ننتظر بفارغ الصبر استقبال زائرينا طوال أيام المعرض ليروا ما لدينا لنقدمه لهم".

تجدر الإشارة إلى أنّ معرض SAWA بنسخته الثانية ينطلق في 17 مارس الجاري وحتّى 20 من الشهر عينه.

اقرئي أيضاً: هيّئي خزانتك لموسم رمضان 2022

العلامات: سوا SAWA

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث