هيّئي خزانتك لموسم رمضان 2022

أيّامٌ قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك، الذي تتوالى في خلاله المناسبات والدعوات والإفطارات والسحورات، التي تحتّم علينا اعتماد إطلالات رمضانيّة مقعمة بالأناقة والرقيّ.

لذلك واستعداداً لشهر رمضان، أطلق موقع نيت آ بورتيه Net - A – Porter، للتسوّق الإلكترونيّ، تشكيلته الجديدة الشاملة والمختارة من علامات أنيقة من الشرق الأوسط.

اقرئي أيضاً: التحرّر في الريف

وحرص الموقع الإلكترونيّ على رفع نسبة التصاميم الحصريّة بالشهر الفضيل، بنسبة 30% مقارنةً بالعام الماضي.

وضمّت التشكيلة تصاميم أنيقة وراقية من علامات محلّيّة مرموقة مثل: ريم عكرا Reem Acra وتالير مارمو Taller Marmo، فضلاً عن مجوهرات خاصّة من علامات راقية مثل آنانيا Ananya، إضافةً إلى قطع منزليّة لتتويج الديكور بلمسة حصريّة مثل علامة نيمورولوجي Nimerology.

ولحملتها الرمضانيّة السابعة لهذا العام، نظّمت منصّة Net - A – Porter، جلسة تصوير لفريق عملها في منطقة الفهيدي التاريخيّة في دبي.

وعكست التشكيلة الرمضانيّة لهذا العام اهتمامات المنطقة واحتياجات العملاء والحنين من خلال التصاميم الدراماتيكيّة وملامح الأرابيسك، وفضلاً عن أنّها كرّمت شهر رمضان العريق من خلال القفاطين والعبايات والبذلات التقليديّة.

وضمّت المجموعة تصاميم من إيلي صعب Elie Saab وأوسكار دي لا رنتا Oscar De La Renta، غالفان Galvan، وريم عكرا Reem Acra، وروزاريا Rasario، إضافةً إلى جيني باكهام Jenny Packham وتالير مارمو Taller Marmo، وغالفان Galvan، ولويزا باريس Louisa Parris وماركيزا نوتّي Marchesa Notte وأليكس بيري Alex Perry وغيرها...

من جهتها، صرّحت المديرة التنفيذيّة لشركة Yoox Net – A – Porter في الشرق الأوسط، نسرين شقير Nisreen Shocair: "بعد عامين من بدء رحلة موقع Net-A-Porter Arabi، وصلنا أخيراً إلى هدفنا، إذ تعكس حملة رمضان هذه رسالة شموليّة، تعبّر عن التفاؤل واللطف".

وختمت: "جميعها قيم مستدامة للشهر الكريم. فعروض المنتجات الحصرية هذا العام أكبر حجماً وأكثر تنوعاً في الألوان من قبل، بهدف إظهار روح المناسبة".

اقرئي أيضاً: مجوهراتٌ ساحرة مسلّية مفعمة بالألوان والحياة

العلامات: Net A Porter

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث