مختاراتنا الفاخرة لهدايا شهر رمضان

ها هو شهر رمضان الكريم يحلّ علينا ولو بظروفٍ قسريّة حتّمت علينا الإبتعاد الإجتماعيّ عن عائلتنا الكبيرة وأصدقائنا وزملائنا.

إلّا أنّ قيمة وروحانيّة الشهر الفضيل حلّت علينا هذه السنة أكثر من أيّ وقتٍ مضى، فبتنا ندرك أهميّة إخوتنا وأعضاء عائلاتنا وزملائنا وكلّ من نحبّ...

ولأنّ هذا الشهر هو الوقت الأسمى للعطاء والمشاركة، لا بدّ من أنّك ترغبين بإهداء أحبّاءك هدايا في الشهر الفضيل، في خطوةٍ للتّعبير عن محبّتك وامتنانك لوجودهم في حياتك، ولو أنّ المسافات حالت دون التئام شملكم، فاخترنا لك الوجه الأرقى للتسوّق الإلكترونيّ مع خدمة التوصيل المنزليّ المجانيّ (باستثناء السعوديّة).

لذلك، وكما عوّدتك محرّرات ماري كلير العربيّة بتقديم الأرقى، فقد جلنا ورصدنا لك باقة من القطع العصريّة والفاخرة والحصريّة لتقديمها لمن تحبّين في خلال الشهر الكريم.

فقد أسدلت علامة بولغاري Bvlgari العريقة والرائدة في عالم المجوهرات والإكسسوارات، الستار عن مجموعة خاصّة بشهر رمضان وضمّت تشكيلة رائعة من القطع الاستثنائيّة التي تناسب شتّى الأذواق.

وقد اتّسمت التشكيلة بباقة من الإصدارات الخاصّة والحصريّة وضمّت حقائب ومحافظ للنقود واكسسوارات مصمّمة بتأنٍ من جلد النابا والغالوشا والعجل وجلد ثعبان الكارونغ الفاخرة، وبعضها زيّنت برأس الثعبان: الرمز الرئيس لمجموعة سيربنتي Serpenti.

بالإنتقال إلى المجوهرات الراقية المزدانة بلمسة الدار الفاخرة، فقد حيكت بالفولاذ والذهب الأصفر والأبيض والورديّ والسيراميك ورصّعت بحبّات الألماس النقيّة وأحجار عين النمر والملكيت Malachite الكريمة.

كما لفتنا ارتكاز التشكيلة على لوني الأخضر والذهبيّ – الورديّ، المجسّدين لرونق الشهر الفضيل الشرقيّ الأصيل، مع نفحات من الأرجوانيّ الراقي.

هذا ليس كلّ شيء، فمع تسوّقك هذه المجموعة الراقية المتوافرة عبر الموقع الإلكترونيّ، تحرص الدار على أن تقوم بإيصال قطعك المفضّلة إلى أمام عتبة منزلك أينما كنت، حفاظاً على سلامتك في هذه الأوقات العصيبة.

وهذه مختاراتنا لتنتقي منها ما يناسب تطلّعاتك ويلائم ذوق أحبّاءك، فأيّها نالت إعجابك الأكثر؟ وأيّها تنوين إهدءهها لمن تحبّين؟

اقرئي أيضاً: Sonam Kapoor تلخّص ثقافتين عريقتين في مجموعة Jannah

العلامات: Bvlgari

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث