للمرّة الأولى في الشرق الأوسط – Bvlgari تكشف مجموعتها Magnifica

​لأنّ العظمة تقبع في قعر هويّة دار بولغري Bvlgari منذ تأسيسها، كان لا بدّ لها من إصدار مجموعة تترجم هذا المفهوم وتجسّده عبر إصدارات برّاقة. هذا ما دفع بها إلى تصميم مجموعة Magnifica التي تترجم إبداعاتها ورؤيتها.

​وها هي العلامة الرائدة في تصميم القطع المتلألئة، تكشف النّقاب عن مجموعتها الأيقونيّة للمرّة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، وتحديداً في نادي اليخت Yacht Club في فندق Bvlgari Hotel في دبيـ تزامناً مع اليوم الوطنيّ الإماراتيّ الخمسين.

اقرئي أيضاً: تحتفي BVLGARI بالجوانب الكثيرة للمرأة من خلال أحدث مجموعاتها للمجوهرات الراقية في رحلة إلى ميلانو استمرت ليومين

​وتستعرض الدار المرموقة قطعها البرّاقة الراقية، فضلاً عن ساعاتها الفاخرة والفاخرة ضمن مجموعة Magnifica، وسط أجواءٍ رومانيّة بإمتياز، وبتجربة غامرة وتفاعليّة ثلاثيّة الأبعاد 3D.

​وأطلّت عارضات Bvlgari وهنّ يتألّقنَ بإصدارات متلألئة تعانق عنقهنّ ومعصمهنّ وأصابعهنّ، في هندسة عاظمة مستوحاة من Galleria Vittorio Emanuele II في ميلانو.

​وحرصت نخبة من نجوم ونجمات العالم العربيّ على حضور الفعاليّة الراقية بحضور الرئيسة الإبداعيّة لدى الدار لوتشيا سيلفستري Lucia Silvestri، ألا وهم: منى زكي Mona Zaki وريا أبي راشد Raya Abi Rached، وأسيل عمران Aseel Omran ومي عمر Mai Omar وديالا مكّي Diala Makki وسميّة رضا Sumaya Rida ولجين عمران Lojain Omran وكارن وازن Karen Wazen وباسل آلزارو Bassel Alzaro وخالد علامة Khaled Alama.

​وتعتبر هذه المجموعة التي تضمّ 250 قطعة فنّيّة، الأغلى والأثمن في تاريخ Bvlgari، هي التي استغرقت ساعات من التّصميم والإبداع والصياغة الراقية.

​تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة Magnifica صيغت بروعة خالدة، لتُقدّم على أنّها قصيدة بأفكارٍ رائعة لنساء Bvlgari الشجاعات والجريئة مع لمسةٍ تعكس عظمة مدينة روما.

اقرئي أيضاً: اختيارات المحررات: هذه هي القطع التي لا بدّ لك أن تقتنيها ضمن مجموعة Magnifica من BVLGARI

العلامات: Bvlgari بولغري

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث