تحتفي BVLGARI بالجوانب الكثيرة للمرأة من خلال أحدث مجموعاتها للمجوهرات الراقية في رحلة إلى ميلانو استمرت ليومين

نحن لا نُضاهى، نحن فريدات، يمكننا أن نتحدى ونتمرد مع الحفاظ على قوتنا وإيجابيتنا، نحن جواهر لا يمكن صقلها بدون احتكاك، لأنه ما من امرأة كاملة بدون تجارب. وجمالنا غير مرتبط بالألوان، فنحن عبارة عن قوس قزح من المشاعر، نحن نعبّر، نحن متهوّرات، نحن خفيفات كالريش ولا أحد يستطيع كبح جماحنا، نحن نحدد هويتنا وأسلوبنا، وقد اخترنا أسلوبنا ونحن ما نحن عليه، نحن نساء بجوانب كثيرة. نحن هنا لنكون محط الأنظار لا المتفرّجات، نحن هنا للتعبير، نحن رؤية. ليس ذلك خطاباً تحفيزياً ولا قصيدة للتطوير والتحسين الذاتي، إنها الطريقة التي تستلهمين بها عندما تدعوك علامة تجارية مثل Bvlgari لتجربة مجموعات وقطع تشبهك، وتشبهنا، وتوحدنا نحن النساء بكل أشكالنا وألواننا لأننا، كالألماس والأحجار الكريمة، مختلفات ولا نُضاهى. هكذا تستلهمين عندما تقابلين عن قرب نساءً على غرار Lucia Silvestri، المديرة الفنية للمجوهرات لدى Bvlgari.

اقرئي أيضاً: أطلقي العنان لجرأتك مع Serpenti Viper من Bvlgari

وفي اقتصاد التجربة الحديث، الذكريات بحدّ ذاتها هي المنتجات الأكثر رغبةً لدى المستهلكين. وبهدف نشر رسالة فرح وإلهام فريق ماري كلير العربية لجمع التجارب عمداً كما نجمع أعزّ الأغراض على قلوبنا، كشفت Bvlgari النقاب عن أحدث مجموعاتها من المجوهرات والساعات الراقية في حدث استمر لمدة يومين لأول مرة في العاصمة الإيطالية للرفاهية والموضة ميلانو. من خلال العمل عن كثب مع المجلس البلدي لهذه المدينة، نجحت العلامة الإيطالية الفاخرة في إيصال رسالة قوية وجميلة للتحلي بالأمل والإصرار من أجل المستقبل، من خلال مجموعة Magnifica 2021 الجديدة للمجوهرات والساعات الراقية.

إن الرحلة المستحيلة الوحيدة هي تلك التي لا تبدئيها أبداً، لكن مع Bvlgari لم يكن هناك شيء مستحيل! فبغض النظر عن الجائحة، بدأت رحلتنا مع Bvlgari بتكريم ميلانو على الشجاعة التي أظهرتها في مكافحة فيروس كورونا والتغلّب عليه بعدما كانت المنطقة الأكثر تضرراً في أوروبا. وكان اليوم الأول مميزاً بجولة على Duomo Rooftop تلاها غداء في II Salumaio ودخول حصري إلى مسرح La Scala المميز في ميلانو لحضور حفل موسيقي خاص بقيادة Pietro Mianiti. وفي اليوم التالي، في الحديقة الخضراء لفندق Bvlgari Hotel في ميلانو، كشفت الشركة عن أكثر قطع المجوهرات والساعات الراقية حصريةً ضمن مجموعة Magnifica وهي أثمن ما ابتكرته العلامة الرومانية الصائغة للمجوهرات على الإطلاق.

اقرئي أيضاً: جولة في روما مع Lucia Silvestri

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث