غوصي في عالم الراحة والأناقة في جدّة
  • 1 /2
  • 1 /2


تحرص المرأة الخليجيّة وخصوصاً السعوديّة على الحفاظ على إطلالة أنيقة وراقية في مختلف مناسباتها، حتّى في أيّامها العاديّة والعمليّة.

لذلك حرصاً على محاكاة متطلّبات السيّدة السعوديّة العصريّة، افتتحت دار Stuart Weitzman متجرها الأوّل في المملكة العربيّة السعوديّة.

وحملت العلامة الشهيرة خبرتها الطويلة على مدار 30 عاماً، من الولايات الأميركيّة المتّحدة إلى السعوديّة، وتحديداً إلى مركز الخيّاط في جدّة، على أن تفتتح مركزاً ثانياً في الفترة المقبلة في الرياض بارك.

اقرأي أيضاً: اكتشفي القطع المُفضّلة لدى Huda Al Nuaimi

وتعتبر أحذية Stuart Weitzman ذات الكعب العالي والهندسة الأنثويّة والقصّة المريحة جزءاً لا يتجزّأ من إطلالة النجوم على السجادة الحمراء.

بالانتقال إلى المتجرين اللذين سيبصران النور في السعوديّة، ستعرض الدار تشكيلتها الكاملة إنطلاقاً من الأحذية المسطّحة والعمليّة ووصولاً إلى الأحذية بكعب عالٍ والصنادل.

اقرأي أيضاً: خبر سارّ لمحبّات Gucci في الكويت

وتؤمّن التصاميم الراقية والمصنوعة بتأنٍّ ودقّة، فضلاً عن شكلها الأنيق والجميل، راحة مثاليّة للمرأة، لإطلالة صاخبة بالحياة والحيويّة.

أمّا ديكور متجر جدّة فيترجم مفهوم العلامة التي تطوّرت عبر السنوات الأخيرة ورؤيتها، إنطلاقاً من المنحنيات المعدنية والكنبات الدائريّة التي جسّدت بدورها الأنوثة الحيّة.

والألوان تموّجت بين اللون البنفسجيّ والأزرق (لوني شعار العلامة الواضح على بعض الأحذية والعلب) إضافةً الى الرخام الأبيض الذي يبصم الرقي والرصانة.

فلعاشقات Stuart Weitzman لا تتردّدنَ بزيارة متجر علامتكنّ المفضّلة لإاتشاف التصاميم المريحة والعصريّة الأحدث في الوقت نفسه.

اقرأي أيضاً: BVLGARI تمزج الأناقة العصريّة بالحضارة الأصيلة


تعليقات