خبر سارّ لمحبّات Gucci في الكويت
  • 1 /4
  • 1 /4
  • 1 /4
  • 1 /4


من المعروف عن السيّدات الكويتيّات أنّهنّ مولعات بالموضة الفاخرة وعشقهنّ للأزياء الأنيقة والعصريّة وحرصهنّ على الظهور بالإطلالة الأبهى والأرقى التي تلائم مكانتهنّ ورصانتهنّ.

غوتشي وطرحت دار Gucci منتجاتها تلبيةً لرغباتهن عبر موقع E-Commerce في الكويت، لتصبح المجموعة الكاملة، إنطلاقاً من حقائب اليد والأحذية والأزياء الجاهزة وصولاً إلى الإكسسوارات والديكور، متوافرة أمام الكويتيّات بسبع لغات: العربيّة والإنكليزيّة وخمس أخرى.

اقرأي أيضاً: البنفسجي الفاتح يميّز هذا الربيع وهكذا تُتقنين ارتداءه

وتسعى العلامة العالميّة باعتمادها هذه الخطوة إلى تأمين تجربة تسوّق إلكترونيّ استثنائيّة ومصمّمة خصوصاً لروّادها، حتّى يتمكّنوا من الوصول الى منتجاتها بسهولة، من دون التقيّد بإطار زمنيّ أو مكانيّ، فضلاً عن حرصها على مواكبة العصر والتكنولوجيا التي اقتحمت عالم الموضة من الباب العريض، وأصبحت جزءاً لا يتجزّأ منه.

اقرأي أيضاً: اكتشفي القطع المُفضّلة لدى Huda Al Nuaimi

بالانتقال إلى الموقع، ستتمكّن السيّدة الكويتيّة من الغوص في عالم Gucci وتصفّح مجموعات الكبسولة الأحدث ومنصّات عروض الأزياء من حول العالم والقطع الحصريّة، إضافةً إلى تقنيّة خاصّة بالهواتف الذكيّة، التي تسمح للمستخدمات بالتجوّل بسهولة مطلقة وإبهار أعينهنّ بصور رائعة بمنتهى الجودة والوضوح.

وكانت الدار الإيطاليّة قد تعاونت مع E-Commerce في أكثر من 30 بلداً، ومن بينها السعوديّة والإمارات العربيّة المتّحدة وتركيا وغيرها…

وتعتبر الكويت من البلاد أكثر تسوّقاً عبر الهواتف الذكيّة، فكيف إذا أصبحت Gucci اليوم في متناول يديها؟ وكيف ستغوص في هذه التجربة الشيّقة والمثيرة؟

اقرأي أيضاً: BVLGARI تمزج الأناقة العصريّة بالحضارة الأصيلة

الأوسمة

تعليقات