رائدتا أعمال إماراتيتان تطلقان منصة تجارية إلكترونية مخصصة للعبايات

هل تعلمين أن واحدة لكل ثلاث شركات ناشئة في العالم العربي تؤسسها أو تديرها نساء؟

نعم، لأن النساء لطالما شكّلن قوة بحدّ ذاتهنّ، إلا أنهنّ في أيامنا هذه بشكل خاص قد أصبحن القوة التي يُحسب لها ألف حساب بفضل أحدث الأعمال والأفكار وأكثرها ابتكاراً لا سيما في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

اقرئي أيضاً: في يوم الحجاب العالميّ، تعرّفي إلى أشهر العارضات المحجّبات من حول العالم

نحن في ماري كلير العربية نحب أن نشهد على نجاح النساء، فتقوم محرراتنا دائماً باستطلاع رائدات الأعمال اللواتي يقدمن حلولاً جديدة ويثبتن أنه ما من شيء يمكنه أن يُعيقك أو يُعيقنا، نحن النساء.

أما أحدث اكتشاف رصدته محرراتنا فكان هذه الوجهة التجارية الإلكترونية الفريدة من نوعها والمخصصة للعبايات فقط، وهذه هي قصتها:

إنها وجهة تجارية إلكترونية واحدة، وأكثر من 1000 عباية، ورائدتا أعمال إماراتيتان، فتعرّفي على فاطمة الشامسي وميرا العبار واحفظي كلمة Gauge لأنها ستكون اسم مكانك المفضل الجديد لتبقي دائماً في الصدارة، ونوعاً جديداً لواجهة متجر تكتشفين فيه كل جديد في ما يتعلق بالعبايات، ومنصة أُنشئت لتمكين المواهب في المنطقة.

وتشكّل فاطمة وميرا معاً ثنائية متطابقة وتبلغان من العمر 22 عاماً، وتدرس فاطمة الإدارة المالية في "الجامعة الأميركية في الشارقة" بينما تتابع ميرا دراستها في مجال التصميم في "معهد دبي للتصميم والابتكار".

وتتولى فاطمة إدارة الأعمال فيما تهتم ميرا بالتصميم. وأرادتا سويةً إنشاء مجتمع من النساء المتمكنات وأسّستا هذه المنصة لجمع المصممات والمواهب ومنح أفضل تجربة تسوق من خلال مساعدة البائعين وجعل القطع في متناول الزبائن.

بهدف إرساء قيم جديدة في التسوق، تنجح رائدتا الأعمال الإماراتيتان في خلق شرارة في قطاع التجارة الإلكترونية وفي المجتمع العربي، لكن أيضاً في إضفاء لمسة مرحة ومتنوعة على الألبسة المحتشمة.

اقرئي أيضاً: المرأة الإماراتيّة وتاريخها الأصيل مع العباية

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث