تعاون ثلاثيّ ضخم في عالم الأحذية

تعتبر الأحذية من الإكسسوارات الأحبّ على قلب كلّ سيّدة وشابّة حريصة على إطلالاتها الأنيقة والعصريّة. وبما أنّ التكنولوجيا أصبحت جزءاً لا يتجزّأ من عمليّة الشراء والبيع والتسوّق، انطلق تعاون ضخم و"ثلاثيّ الأبعاد"، إذا صحّ القول، في عالم الأحذية والإكسسوارات.

وفي التفاصيل، أطلق موقع Matches Fashion بالتعاون مع علامة Malone Souliers الفاخرة والمصمّم الفرنسيّEmanuel Ungaro مجموعة من الأحذية لموسم خريف وشتاء 2018.

بالانتقال إلى المجموعة الناتجة من هذا التعاون الثلاثيّ، ترجمت روح الإبتكار والحيويّة التي تجلّت بالتصاميم الملوّنة والعصريّة والمصنّعة بترف وإتقان وتأنٍّ.

اقرأي أيضاً: 3 أحذية تحتاج إليها المرأة العصريّة في خزانتها

أمّا القصّات والخامات فتوزّعت على خمس فئات وتنوّعت ما بين الدانتيل والقماش والطيّات، فضلاً عن النقشات والتفاصيل المطبّعة والشرائط.

وتعتبر هذه المجموعة جزءاً من سلسلة Digital Trunk Show التي أطلقها موقع Matches Fashion، في خطوة لتقريب المسافات بين المصمّمين وعاشقات الموضة عبر جلسات دردشة مباشرة مع المصمّمين عبر مواقع التواصل الاجتماعيّ، فضلاً عن مقطع فيديو يعرض البضائع والتصاميم ويخوّل المتصفّحة الشراء فوراً.

بالعودة إلى التصاميم، تحاكي الأنوثة والبساطة والترف، وهي ثلاثة عناصر أساسيّة للأناقة، في الوقت ذاته، ما يخوّل السيّدة العصريّة والعاشقة الموضة، وتحديداً الأحذية، الغوص في تجربة مفعمة بالحيويّة والإبتكار.

اقرأي أيضاً: نور الخالدي ومتجر Level Shoes يصطحبانك إلى Miami

تجدر الإشارة إلى أنّ المجموعة أصبحت متوافرة عبر الموقع منذ الأسبوع الماضي وتحديداً منذ 12 أبريل الجاري.

ونستعرض معك الآن باقة من الصور من حفل إطلاق هذا التعاون، الذي أقيم في عشاء فخم في مدينة نيويورك في 11 أبريل الجاري.

اقرأي أيضاً: غوصي في عالم الراحة والأناقة في جدّة

 

 

 

 

اقرأي أيضاً: تجربة مثاليّة في انتظارك في دبي مول

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث