بدءاً من استراتيجيات إضفاء الطابع المحلّي وصولاً إلى التعاونات الناجحة، تثبت هذه العلامة أن المستقبل لامع مثل تصاميمها

يجتمع التوسّع والنمو والمستقبل المشرق واللامع لرسم المسار الذي تسير عليه علامة Marli New York. وقد أعلنت العلامة التجارية العالميّة للمجوهرات الفاخرة أخيراً عن افتتاح متجرها السادس عالمياً في الرياض في مركز المملكة، المملكة العربية السعودية. وتواصل علامة Marliتوسّعها في منطقة الشرق الأوسط من خلال توقيع اتفاقية تأييد مع المغنية بلقيس فتحي الشهر الماضي. ويأتي هذا أيضاً كجزء من الاستراتيجيات الدقيقة والذكية التي تعتمدها العلامة التجارية لتعزيز دخول السوق واستهداف فئات جديدة وخلق الرغبة والوعي بالعلامة التجارية. وشاركت بلقيس أيضاً في حملة Marli الخاصّة بشهر رمضان والتي تمّ إطلاقها في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ومن ناحية أخرى، أطلقت Marli New York أخيراً مجموعتها الجديدة Tip-Top وهي إضافة مثيرة للاهتمام، وتتضمّن أسلوباً جديداً لسوار التنس التقليديّ من بين مجموعة كاملة من الأقراط والخواتم والعقود. كما تحتفي مجموعة Tip-Top برموز Marli الأصيلة التي تجسّد هويتها من خلال الجمع بين طابعين مختلفين إنّما متكاملين في الوقت نفسه. ومن أجل التعرّف أكثر على استراتيجيات إضفاء الطابع المحلّي على العلامة والتعاون الناجح الذي تقوم به، كان لنا حديث مع مؤسسة علامة Marli New York ومديرتها الإبداعيّة Maral Artinian. رافقينا إذاً لاكتشاف المزيد.

اقرئي أيضاً: احتفي بشخصيّتك بسمفونيّة ألوان هذا الموسم البرّاقة

لو كانت Marli امرأة، كيف ستكون برأيك؟

لو كانت Marli امرأة ستجسّد خصائص الجاذبيّة والثقة بالنفس البعيدة عن الهموم. تعبّر عن نفسها بجرأة وهي مؤثّرة قويّة وتتمتّع بقصّة نجاح مدهشة. وبروحها الطموحة والمستقلّة، تسعى امرأة Marli لتحقيق أهدافها وهي دائماً مستعدّة لأي شيء قد يحدث.

كيف تعكس علامتك التجاريّة Marli شخصيّة Maral المؤسّسة والمديرة الإبداعيّة؟

علامتي Marli هي انعكاس لنفسي لأنّها تمثّل امرأة عصريّة ومستقلّة ومرحة تستمتع برواية القصص والتعبير عن نفسها من خلال اختياراتها للمجوهرات.

كما أنّ تصاميم Marli بسيطة ولكنها متطورة وجريئة وأنثوية في الوقت نفسه.

ما الذي سيجعلنا نرغب في زيارة متجرك الجديد في الرياض؟

يتوجّه افتتاح المتجر الأحدث والأكبر لنا بشكل مباشر للنساء القويّات والجذّابات والمستقلّات في المملكة العربية السعودية. تم تصميم المساحة لتوفير تجربة تسوّق غامرة وفريدة لكلّ زبونة. كما يتمتّع موظّفونا بمعرفة وفهم كبير للعلامة التجارية وهم على استعداد لمساعدتكِ على مزج القطع وتنسيقها لتتماشى مع أسلوبك الخاصّ.

ما كانت التحديات التي واجهتها في التعاون مع بلقيس؟

عند بدء أيّ تعاون، نحرص دائماً على اختيار الأنسب لتمثيل العلامة التجارية. نتأكّد من أنّنا نتعاون مع نساء يفهمنَ العلامة التجارية ويرغبنَ في الانغماس بعالمها. تنسجم أناقة بلقيس وموهبتها الرائعة مع قيم Marli. وتحقق بروحها الحرّة والمفعمة بالطاقة والأصالة مبادئ ورؤية Marli. 

هلّا تخبرينا عن المجموعة الجديدة؟

تشكّل مجموعة Tip-Top إضافة مثيرة للاهتمام لمجوهرات العلامة التجاريّة متعدّدة الاستخدامات والمعاصرة. تتضمّن هذه المجموعة أسلوباً جديداً من سوار التنس التقليدي بين مجموعة كاملة من الأقراط والخواتم والعقود.

يحتفي إطلاق مجموعة Tip-Top برموز Marli الأصيلة التي تجسّد هويتها من خلال الجمع بين طابعين مختلفين إنّما متكاملين في الوقت نفسه. تتميّز هذه المجموعة التي تكرّم الأسلوب التقليديّ إنّما بحلّة جديدة، بجماليات واضحة توحي بالراحة، كما أنّ القطع مصمّمة ليتمّ تنسيقها وتكديسها معاً أو بطريقة خاصّة ولكن الأهمّ أنّها غير مقيّدة.

سمّي لنا امرأة أيقونيّة تلهمكِ وأخبرينا لماذا؟

هناك الكثير من النساء الأيقونيات اللواتي يلهمنني يوميّاً، ومن بينهنّ مثلاً Jennifer Lopez فهي تعيد دائماً ابتكار نفسها وتثق بكلّ ما تفعله.

ما هي القطعة الأثمن لديك في مجموعة مجوهراتك الخاصّة؟

ليس لديّ قطعة واحدة مفضّلة في مجموعتي لأنّ إبداعات Marli مفعمة بالألوان وتتميّز بتنوّع تصاميمها، ولا أحب أن أحدّ نفسي بقطعة واحدة.

اقرئي أيضاً: Marli: مجوهرات تتسّم بطابع مغناطيسيّ يجذب المرأة التي تحبّ البساطة والعمليّة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث