الهديّة المثاليّة لشريكك ووالدك بمناسبة يوم الأب

أيّام قليلة تفصلنا عن يوم الأبّ في العالم العربيّ، الذي يصادف في 21 يونيو الجاري، بينما احتفلت فيه بعض دول العالم يوم أمس وتحديداً في 17 يونيو.

ولأنّ والدك وشريك حياتك يعطيان من دون أيّ مقابل ولأنّهما رمزان للعطاء والأمان، حان الوقت لتكافئيهما بهديّة مثاليّة تليق بمكانتهما في قلبك.

لذلك تقدّم إليك دار TAG Heuer باقة من التصاميم الكلاسيكيّة والرياضيّة بنماذج عصريّة أو حتّى تراثيّة، لتختاري منها الهدية الفاخرة والمثاليّة لشريك حياتك ووالدك.

وللآباء الشغوفين بالساعات الكلاسيكيّة، اختارت TAG Heuer ساعة Heritage Autavia Calibre Heuer 02 التي تترجم عشق السرعة والسيّارات والطائرات وساعةMonaco Calibre 11 Gulf Special Edition المبتكرة والمزوّدة بآليّة حركة Chronographe الأوتوماتيكيّة، التي توثّق الرابط القويّ بين تاريخ الدار العريق وعالم السرعة وسباق السيّارات.

اقرأي أيضاً: TAG Heuer تدعم الشركات الناشئة

بالانتقال إلى ساعةTAG Heuer Connected Modular Titanium
Bracelet & Black Rubber Strap، صُمّمت للآباء العاشقين العصريّة الفاخرة بلمسة من الفخامة الممزوجة بالأناقة وفي خطوة لدمج الحاضر بالمستقبل.

مهما اختفلت توجّهات والدك أو شريكك، العلامة الرائدة في عالم الساعات ستقدّم إليه النموذج والتصميم الأمثل والأقرب إلى شخصيّته، لتشكّل الهديّة الأمثل التي ستبهر عينيه في يوم الأب.

اقرأي أيضاً: عبّري عن شجاعتك وأنوثتك وعصريّتك مع TAG Heuer

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث