عبّري عن شجاعتك وأنوثتك وعصريّتك مع TAG Heuer
  • 1 /4
  • 1 /4
  • 1 /4
  • 1 /4


في العام 1991، قدّمت دار TAG Heuer الحملة الدعائيّة الأولى Don’t Crack Under Pressure بمثابة تحيّة لعزم الدار وسفرائها من خلال إظهار كلّ ما يمرّ به الرياضيّون من ضغط وتركيز حادّ وجهود عقليّة وجسديّة. ولا ننسى أنّ مؤسّس الدار Edouard Heuer كان دائماً من مشجّعي الرياضيّين الذين ظهروا في حملات الدار على مرّ التاريخ، بدءاً بأعضاء فرق سباقات فرومولا 1 في حقبة السبعينات وفريق RedBull لسباقات السيارات وفرق سباقات جائزة موناكو الكبرى، وصولاً إلى أسماء كبيرة من عالم الموضة مثلBella Hadid  والنجم الأميركيّ Tom Brady وممثّلي هوليوود أمثال Chris Hemsworth وPatrick Dempsey والفنّان Alec Monopoly، فكلّ واحد من هؤلاء الأشخاص يجسّد القوّة والجرأة والثقة بالنفس على طريقته. لكن من أفضل من المرأة لتجسّد تلك الصفات؟ امرأة قويّة لكن متواضعة في الوقت نفسه تماماً كما ظهرت Cara Delevingne أمام الأسد الشامخ بعدسة David Yarrow، مصوّر الفنّ الراقي المختصّ بتصوير الحيوانات المهدّدة بالانقراض.

اقرأي أيضاً: فاجئي شريكك بمغامرة رياضيّة في دبي مول

صُوّرت هذه الحملة الدعائيّة الجديدة للدار التي تهدف إلى دعم الحيوانات في جنوب أفريقيا تحت إشراف فنّيّ جريء وأنثويّ وعصريّ. وتظهر دائماً نظرة المصوّر David Yarrow في أعماله، فلاحظنا ذلك في تصويره نظرة Cara Delevingne الثاقبة، إذ يعتبر قائلاً: “عندما أصوّر الحيوانات، أوّل شيء أفعله هو النظر في عيونها. فإن لم يتمتّع الحيوان بنظرة ثاقبة، يصعب عليّ أن ألمس روحه وأظهرها في صوري. وعندما رأيت أنّ Cara تتمتّع بتلك النظرة، علمت فوراً أنّها ستكون محور هذا المشروع”.

وأعربت Cara بدورها عن امتنانها وسعادتها لتعاونها مع دار TAG Heuer، إذ لطالما حلمت بأن تعمل مع الحيوانات البرّيّة ومع الأسد بشكل خاصّ.

وفي سياق آخر، صرّح المدير التنفيذيّ للدار ورئيس قسم الساعات في LVMH، السيّد Jean Claude Biver: “أنا سعيد جدّاً بالنتيجة الجريئة والمحترمة، فبفضلها أرى دار TAG Heuer تعيد التواصل مع الجيل الجديد من جهة وتعكس روح الدار الرياديّة من جهة أخرى، تلك الروح التي تدفعنا إلى التقدّم والتطوّر والمخاطرة. فيشكّل هذا العمل نسخة جديدة لحملة Don’t Crack Under Pressure التي أتمنّى أن تكون مصدر إلهام ووحي لشباب اليوم”.

اقرأي أيضاً: TAG Heuer تدعم الشركات الناشئة


تعليقات