الهديّة المثاليّة لشريكك ببصمة "ساحر سباقات السيّارات"

لُقّب السائق العالميّ Ayrton Senna بالساحر Senna، نظراً إلى براعته في القيادة على حلبة الفورمولا 1، مشكّلاً حالة لا مثيل لها في تاريخ سباقات السيّارات، حيث طبع اسمه وخلّد لمسته عبر السنوات الماضية.

اقرئي أيضاً: Max Verstappen يطلق إصداره الحصريّ من Tag Heuer في هذا المكان

وها هي العلامة الرائدة في مجال تصميم الساعات الرياضيّة الفاخرة TAG Heuer تكرّم ذكرى سفيرها لحملة "لا تنكسر تحت الضغط" في العام 1991 هذا الخريف عبر إضافة ساعتين جديدتين TAG Heuer Carrera إلى تشكيلة Ayrton Senna المحدودة الإصدار.

وفي التفاصيل، قدّمت الدار هذه المجموعة الرياضيّة كإثراء إلى Senna، إذ إنّها شبيهة بمسيرته المرموقة، انطلاقاً من الذكاء والقدرة على التركيز بالرغم من الضغوطات، فضلاً عن سرعة البديهة والقيادة التي كان يعتمدها على حلبة السباق.

اقرئي أيضاً: TAG Heuer تعود إلى حلبة السباق

أمّا ما يميّز هذين النموذجين المصنوعين من الفولاذ والمرصّعين بالياقوت والذهب، فهي نقشة شعار Ayrton وأحرف اسمه وسط الميناء والقرص والغلاف الخارجيّ فضلاً عن آليّة الحركة الأوتوماتيكيّة ومقاومتها المياه.

وتستعدّ العلامة لطرح تشكيلة خاصّة محدودة الإصدار من 175 ساعة مرقّمة بشكل فرديّ، ستشكّل إحداها الهديّة المثاليّة ببصمة Ayrton Senna الرياضيّة والراقية لشريكك.

اقرئي أيضاً: الهديّة المثاليّة لشريكك ووالدك بمناسبة يوم الأب

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث