الكمال في قلب هويّة Montblanc... وتجربة حسيّة في متجرها في Dubai Mall

مع الحفاظ على أصالتها وتاريخها العريق في عالم الموضة والإكسسوارات الجلديّة الفاخرة، تسعى دار مون بلان Montblanc الألمانيّة إلى مواكبة التطوّر والتقدّم، لاسيّما عبر تلبية رغبات الأجيال الصاعدة وتطلّعاتها.

هذا ما دفعنا مؤخراً إلى زيارة متجرها المميّز في دبي مول Dubai Mall، حيث التقينا بالمدير الفنّي للعلامة المرموقة، ماركو توماشيتا Marco Tomasetta، وكان لنا حديث خاصّ وشيّق معه.

وكشف Marco في خلال حديثه الحصريّ مع ماري كلير العربيّة، عن تطلّعاته ونظرته للمتجر، فضلاً عن الاستراتيجيّة التي ينوي اعتمادها في فبراير المقبل.

وفي التفاصيل، فقد صرّح أنّ المشاعر والعاطفة التي يترجمها المتجر مهمّة وأساسيّة للغاية، فيجب أن تكون حسيّة تماماً مثل قلم الستيلو Stylo، الذي تشتهر به الدار الأيقونيّة.

كما تحدّث Tomasetta أنّه حمل معه مسيرته العمليّة الطويلة وخبرته الغنيّة وأعماله طيلة السنوات الماضية، ووظّفها في Montblanc.

وأشار إلى أنّه يتوجّه يوميّاً إلى عمله بحماس لا يوصف سواء في المشغل أو في المكتب، إذ يسعى إلى الارتقاء بالعلامة أكثر فأكثر وإطلاق تحدٍّ ذكيّ لتسليط الضوء على كلّ ما تقدّمه الدار من إكسسوارات وأدوات كتابة ومنتجات جلديّة فاخرة وساعات، وسواها من الإبداعات المناسبة للرجال والنساء أيضاً، وحتّى الأجيال الصاعدة.

وعن نظرته المقبلة، أوضح أنّه ينوي إطلاق استراتيجيّة جديدة في متجر Montblanc، الذي افتتح في Dubai Mall في العام 2008 وأعيد ترميمه في العام 2018، في شهر فبراير من العام 2023 المرتقب تقضي بتحويله إلى مفهوم مبتكر وأوسع.

ورغم تاريخها العريق وإرثها الغنيّ منذ تأسيسها في العام 1906، تحرص الدار الألمانيّة على مواكبة الأجيال الصاعدة وتلبية أذواقهم، عبر تقديم منتجات جلديّة فاخرة وأقلام قيّمة، مع لمسة من العصريّة والجرأة والمرح في الوقت عينه.

إقرئي أيضًا: Montblanc تشجّع على الحركة من خلال مجموعة On The Move

وهذا ما دفعها حديثاً إلى إطلاق تشكيلة Montblanc الحصريّة المستوحاة من الرسوم المتحرّكة اليابانيّة "ناروتو Naruto"، والتي تحتفي بمرور 20 عاماً على إطلاق هذه السلسلة الممتعة التي تضمّ باقة واسعة من أدوات الكتابة الأنيقة والمنتجات الجلديّة والساعات الذكيّة.

وأكّدت هذه الخطوة مدى التزام الدار بتلبية الأذواق، خصوصاً ذوق جيل الألفيّة الذي يعشق مسلسل Naruto الشهير، مع هذه المجموعة الجريئة التي تبعث الحياة والأناقة وتتميّز بالطابع العصري مع الحفاظ على هويّة Montblanc العريقة وإرثها الغنيّ، بحسب Marco.

أمّا بالحديث عن الاستدامة ومعاييرها، فأوضح المدير الفنيّ أنّه يغوص لاكتشاف حقيقة المصادر عن كثب، كونه من أشدّ الداعمين للاستدامة والمؤيّدين لها، كما أنّه لا يحبّ التأثير سلباً على الطبيعة وتخريب البيئة ونظامها.

وفي خلال حديثنا معه عن دبي ودورها البديهي كعاصمة للتسوّق والرفاهية، أكّد Marco أنّها منطقة تلتئم فيها كلّ الخيارات والأذواق، فنجد في قلبها كلّ شيء، حتّى أنّه رصد نساء نسّقنَ مع إطلالاتهنّ حقائب قيّمة صمّمها بنفسه في العامين 2007 و2008، ما يؤكّد اهتمام المرأة الإماراتيّة بالرفاهية والفخامة والأصالة.

ولفت إلى أنّ دبي تعتبر أيضاً منطقة مستقبليّة، فهي تضمّ عوالم غنيّة مثل متحف المستقبل Museum of the Future والمكتبات، ليجد فيها الفرد كلّ ما يرغب.

وفي ختام اللقاء وأثناء التحدّث عن شارة Montblanc وشعارها الفخم إنّما البسيط الذي يُناسب جيل الألفيّة الجديدة والذي هو عبارة عن توقيع على الجلد، فأعلن Tomasetta أنّ الكمال والإتقان والإبداع نقاط تشكّل هويّة العلامة، تماماً مثل سيّارة Ferrari.

إقرئي أيضًا: إصدارات Mont Blanc الجديدة تكرّم مبدعين في عالم القصص الخياليّة

العلامات: Mont Blanc Montblanc

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث