إليك معلومات حصريّة عن إكسسوارات Versace لموسم ربيع وصيف 2018

يصعب على محرّرات الموضة لدينا حفظ الأسرار والأخبار، لذا فكّرنَ في الكشف عن بعض الألغاز التي وجدنها ليُثبتن لك أنّ حقائب وأحذية مجموعة Versace لموسم ربيع وصيف 2018 ليست مجرّد إكسسوارات عاديّة. هل كنت تعلمين مثلاً أنّ سلسلة الكتف في حقيبة Iconic هي من ابتكار Gianni Versace في بداية التسعينات؟ أمّا التصاميم الجديدة فمتوافرة بالحجمين المتوسّط والصغير، وبألوان مختلفة وتتضمّن إصدارات خاصّة مصنوعة من الجلود النادرة والتطريز الذهبيّ. وإن أردنا الغوص أكثر في أعماق هذه التصاميم وداخل  الحقائب، نلاحظ تاريخ التصنيع الأساسيّ المذكور على ملصق داخل كلّ حقيبة.

اقرأي أيضاً: حملة Louis Vuitton الإعلانية الجديدة تصطحبك إلى صحراء كاليفورنيا

كذلك، أنت حتماً لا تعلمين أنّ حقيبة Tribute هي في الواقع من تصميم Gianni و Donatella معاً وتعود للعام 1992. لكنّ النسخة الجديدة منها تتضمّن حزاماً من الجلد وميداليّات حُفر عليها رأس ميدوسا بالإضافة إلى سحّاب من الجهة العليا وحزام كتف قابل للفصل وملصق داخل الحقيبة مع عبارة Versace Tribute. أمّا الإضافة الجديدة على هذه المجموعة فهي حقيبة Palazzo Empire المتوافرة بطبعة الباروك التي تشتهر بها الدار.

اقرأي أيضاً: 10 مصمّمين عالميّين يوقّعون إطلالتك الرمضانيّة

أمّا مسك الختام، فهي مجموعة الأحذية الرياضيّة Chain Reaction التي اكتشفناها في عرض الرجال لموسم الخريف والشتاء أوّلاً، ثمّ عُرضت لاحقاً للنساء في موسم خريف وشتاء 2018. ولا بدّ من أنّك ترغبين في الحصول عليها كلّها.

اقرأي أيضاً: موضة الربيع تدعم المرأة

العلامات: ACCESSORIES Versace

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث