أزياء Vegan لربيع وصيف 2020... اكتشفيها

بعد الإغلاق التامّ الذي فرضه فيروس كورونا Covid – 19 على العالم أجمع، وبما فيه قطاع الموضة، عادت علامة ساكينا باريس Sakina Paris إلى العمل في العاصمة الفرنسيّة باريس.

وها هي اليوم تسدل الستار عن مجموعتها الجديدة من الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 المستوحاة من مفهوم الإستدامة والموادّ النباتيّة الصرفة vegan materials.

ولمجموعتها الثانية من الأزياء الجاهزة طوّرت العلامة خطّاً نباتيّاً صرف من موادّ غير مشتقّة من الحيوانات، مع شعار: لا جلد، ولا جلود غريبة، ولا فرو ولا حرير ولا ريش ولا أيّ مادّة أخرى تنطوي على القسوة على الحيوانات.

وتستدعي المجموعة الطبيعة الفرنسيّة محتفيةً بالمناظر الطبيعية التصويريّة التي وثّقتها ريشة فنّانين كبار باعثةً البهجة والإنسجام.

وقد برزت الروح الأنثويّة في كلّ تصميم عبر لوحة ملوّنة نابضة بالحياة انعكست على التصاميم الفاخرة والأنيقة وبراعة الخياطة والحياكة.

أمّا التفاصيل التي توّجت التصاميم فقد تجلّت بزخرفة حبّات الكريستال وأزرار الزجاج والتطريز الفنّيّ والقصّات الهندسيّة.

وضمّت التصاميم قمصاناً واسعة بسيطة تتحوّل إلى فساتين طويلة، وفستاناً صيفيّاً كلاسيكيّاً مع طوق، فضلاً عن حقيبة Sakina Paris العمليّة المصنوعة من الجلد النباتيّ الصرف ومن ألياف الأناناس وجوز الهند، وبلونين رمزيّين مستوحيين من الحقول النباتية.

تجدر الإشارة إلى أنّ المجموعة ستعرض ضمن صالة عرض خاصّة في باريس ضمن أسبوع الموضة في سبتمبر 2019.

اقرئي أيضاً: أجمل إطلالات الأزياء الراقية من مجموعات خريف 2020

العلامات: Sakina Paris

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث