موديلات فساتين حرير استوحيها من النجمات

قماش الحرير له شعبية واسعة بين أقمشة فساتين السهرة، كونه يتميز بالفخامة والبساطة بآن واحد. لا يمكن إغفال جمال فساتين الحرير خاصة وأنها تناسب جميع المناسبات الإجتماعية أو السهرات وحتى حفلات الخطوبة. نحن اخترنا لك من إطلالات النجمات موديلات فساتين حرير استوحيها من النجمات:

نجوى كرم

تألقت الفنانة نجوى كرم بفستان من الحرير مع أكمام رفيعة ومزين عند الظهر بحبات الكريستال، اختارت النجمة اللون الأحمر لتتألق به في آخر فيديو كليب صورته واعتمدت تسريحة ناعمة منسدلة مع إطلالتها.

نوال الزغبي

إطلالة بفستان من الحرير كاجوال على طريقة النجمة نوال الزغبي باللون الأزرق، التصميم ناعم وبسيط.

بلقيس

يعرف عن النجمة بلقيس انها تختار فساتين سهرة متنوعة وفخمة، ومن إطلالاتها السابقة اخترنا فستاناً بقماش الحرير مع قماش التول المنقط.

ستيفاني صليبا

في آخر إطلالاتها اختارت الممثلة ستيفاني صليبا فستاناً من الحرير بقصة ناعمة وطويلة وبلون مميز. وتزين الفستان بالظهر المفتوح مع الأكمام الرفيعة.

ياسمين صبري

اختارت النجمة ياسمين صبري فستاناً من الحرير الناعم باللون الأحمر لحضور مناسبة خاصة، وتزين الفستان بالأكمام الطويلة ولم تضف الأكسسوارات بل اكتفت بتسريحة ذيل الحصان.

نادين نجيم

كونها تتمتع بجسم ممشوق ورفيع اختارت النجمة نادين نجيم فستاناً من الحرير بياقة عالية وبلون نيود من تدرجات الكريمي، الفستان مزين بأكمام طويلة وبظهر مفتوح عكس جمال إطلالتها.

 

اقرئي أيضاً:

فساتين سهرة قصيرة ناعمة وراقية

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث