فساتين سهرة قصيرة ناعمة وراقية

 

يقع اختيار المراة على فساتين قصيرة ناعمة لإظهار أناقتها من دون تكلف،وهذا النوع من الفساتين يناسب جميع الأذواق. اخترنا لك من موقع "ماري كلير العربية "موديلات فساتين قصيرة ناعمة وعلى الموضة ومن اشهر دور الأزياء العالمية اختاري منها ما يلاءم مناسبتك.

فساتين قصيرة ناعمة ملونة

خيار الفساتين القصيررة يحتم عليك انتقاء لون يناسب بشرتك،وإن كنت من محبات الفساتين ذات الألوان المنعشة والفرحة اخترنا فستاناً قصيراً باللون الأخضر المميز.

فساتين قصيرة ناعمة بأكمام منفوخة

زيني فستانك بتفاصيل صغيرة كالأكمام المنفوخة التي ستقدمك بإطلالة أنيقة ومميزة بين ضيوفك. ولا تنسي تنسيق اكسسواراتك مع هذه الإطلالة بالشكل الصحيح.

فساتين قصيرة ناعمة منفوشة

لا يعني اختيار فستان قصير ناعم أنه لا يمكن أن منفوشاً وبتصميم مميز، يمكنك اختيار فستان بتنورة منفوخة مع تطريزات ناعمة وتفاصيل صغيرة تضفي أناقة على إطلالتك.

فساتين قصيرة ناعمة باللون الأسود

الأسود سيد الألوان وخيار لا مهرب منه عند جميع النساء، وننصحك بارتداء فستان أسود قصير من الدانتيل الفاخر أو الكشكش أو حتى الترتر.

فساتين قصيرة ناعمة مزينة بالريش

برزت صيحة الريش في معظم عروض أزياء دور الموضة العالميو، يمكن أن يتزين كامل الفستان بالريش لكن نحن اخترنا لك إطلالة تتزين بالتنورة والريش الناعم.

فساتين قصيرة ناعمة مزينة بالكشكش

تخفي فساتين الكشكش البطن البارز وتساعدك في إخفاء بعض العيوب في جسمك، وهذه الإطلالة أنيقة وراقية يمكن اعتمادها يوم خطوبتك أو لعقد القران.

فساتين قصيرة ناعمة باللون الأبيض

لحفل ما قبل الزفاف مثلاً أو لحفل وداع الزفاف اخترنا لك فستاناً قصيراً باللون الأبيض، يتميز بقصته القصيرة الناعمة جداً  وسيعكس جمالك خلال مناسبتك.

 

اقرئي أيضاً:

موديلات فساتين شتوية لإطلالة عصرية!

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث