ها هي إطلالات النجمات الأبرز لهذا الأسبوع
  • Meghan Markle in Oscar de la Renta
  • Meghan Markle in THEIA
  • 1 /3
  • 1 /3
    Meghan Markle in Oscar de la Renta
  • 1 /3
    Meghan Markle in THEIA


أسبوعاً تلو الآخر، تبهرنا نجمات العالم بإطلالاتهنّ الأنيقة والراقية التي تضيء السجّادة الحمراء أو المناسبات الاجتماعيّة أو الثقافيّة أو حتّى الفنّيّة االتي يكلّلونها بحضورهنّ.

في هذا السياق، جالت “ماري كلير العربيّة” لترصد لك الإطلالات الأجمل لهذا الأسبوع بين صفوف نجمات العالم.

اقرئي أيضاً: احصلي على إطلالة نادين نسيب نجيم وبطلة La Casa de Papel

Meghan Markle in Oscar de la Renta

البداية مع العضو الأحدث في العائلة الملكيّة البريطانيّة، Meghan Markle، التي حبست الأنفاس في إطلالتها الأخيرة، إذ تألّقت بفستان من مجموعةOscar de la Renta لما قبل خريف 2018. فأطلّت بفستان من التول الأبيض مع تطريزات العصافير باللون الأسود، في خلال حضورها حفل توزيع جوائزAustralian Geographic Society Awards برفقة زوجها.

Meghan Markle in THEIA

واختارت أيضاً فستاناً آخر باللون الأبيض من الكريب من دار THEIA أظهر قوامها الرشيقة، في خلال حضورها عشاء مع الأمير Harry والملك Tupou VI والملكة Nanasipau’u في عاصمة Tonga، Nukuʻalofa. تجدر الإشارة إلى أنّ هذا الفستان الراقي من THEIA متوافر حاليّاً في متجر Harvey Nichols في دبي.

اقرئي أيضاً: كلّ ما عليك معرفته عن إطلالة العروس الأميرة Eugenie

Cate Blanchett in Givenchy

وأخيراً وليس آخراً، الإطلالة التي شغلت روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ هي للممثّلة الأستراليّة Cate Blanchett التي وقع اختيارها على علامة Givenchy الراقية لحضورها حفل توزيع جوائز Academy Britannia Awards للعام 2018 في California. وتألّقت Blanchett بفستان أسود من الحرير من مجموعة ربيع وصيف 2019، حمل توقيع المصمّمة Clare Waight Keller، وطُرّزت عليه نقشات الأزهار التي أظهرت فخامة التصميم وحرفيّته.

فأيّ واحدة منهما أتقنت تنسيق الفستان الأجمل برأيك؟

اقرئي أيضاً: أسباب تدفع منسّقة الموضة لاختيار هذه القطع من Liu Jo


تعليقات