نانسي عجرم بأحدث إطلالاتها إلى جانب والدتها... هل تشببهها؟

في خلال عطلة نهاية الأسبوع الفائتة، احتفلت عائلة الفنّانة اللّبنانيّة نانسي عجرم Nancy Ajram بحفل زفاف شقيقها نبيل عجرم Nabil Ajram من الشابّة ناي Nai بأجواءٍ من البهجة والفرح.

ولهذه المناسبة تألّقت النّجمة اللّبنانيّة بفستانٍ زهريّ اللّون حمل توقيع المصمّم اللّبنانيّ العالميّ إيلي صعب Elie Saab، الذي غالباً ما يقع اختيارها على تصاميمه.

اقرئي أيضاً: الإطلالات الأجمل من افتتاح مهرجان Cannes السينمائيّ

واعتمدت نانسي الفستان الزهريّ مع كاب من الشيفون تنسدل من على كتفيها وحتّى الأرض، وازدينت الأطراف الأماميّة للفستان بأجحارٍ مضيئة باللّون الذّهبي.

ونشرت عجرم عبر حسابها الرسميّ على انستجرام، صورة لها من حفل زفاف شقيقها، حيث ظهرت إلى جانبها والدتها ريموندا عجرم Raymonda Ajram.

وبدا التّشابه كبيراً ما بين النّجمة اللّبنانيّة ووالدتها، حتّى انهالت تعليقات المتابعين الذين أعربوا عن مدى التّشابه ما بينهما، في حين أكّد الكثيرون أنّ نانسي ورثت الجمال والأناقة والنّعومة عن والدتها.

وأنت، هل تؤيّدين هذا الرأيّ وما رأيك بالشبه بينهما؟

في سياقٍ متّصل، كانت قد أحيت نانسي قبل ساعاتٍ من زفاف شقيقها، حفلاً غنائيّاً في الساحل الشماليّ في مصر Northern Coast of Egypt بحضور حشدٍ غفير من المعجبين.

ولهذا الحفل، اعتمدت عجرم فستاناً من الكريب والحرير باللّون الأسود صمّمه خصيصاً لها المصمّم اللّبنانيّ العالميّ جان لويس صبجي Jean – Louis Sabaji.

وزيّنت منطقة الصّدر بحبّات السواروفسكي Swarovski الكريستاليّة المضيئة، ما دفع نانسي لتنسيق إطلالتها مع مجوهرات من الألماس والذّهب الأبيض.

أيّ إطلالة نالت إعجابك الأكثر؟ الزهريّة أم السّوداء؟!

اقرئي أيضاً: المصمّمون العرب يضيئون سجّادة Cannes الحمراء

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث