كلّ ما عليك معرفته عن إطلالات الملكة رانيا في جولتها الأميركيّة

تشكّل الملكة الأردنيّة رانيا أيقونة في عالم الموضة، فدائماً ما تترقّب عاشقات الموضة إطلالاتها لتستقي منها الإلهام، نظراً لرقيّها وأناقتها اللّامتناهية.

في هذا السياق، رافقينا في جولة عبر أبرز إطلالات الملكة في اليومين الماضيين في خلال زيارتها الأخيرة إلى الولايات الأميركيّة المتّحدة.

اقرئي أيضاً: الملكة رانيا تعايد زوجها بعبارةٍ مؤثرة!

إذ وكعادتها أطلّت بأناقتها المعهودة، إلى جانب ولي العهد الأمير الحسين، كما ظهر في سلسلة الصور التي نشرتها عبر إنستغرام، والتي علّقت عليها: "مع جلالة سيدنا وولي العهد سمو الأمير الحسين في واشنطن العاصمة الأميركية خلال اليومين الماضيين".

واعتمدت الملكة رانيا في الإطلالة الأولى، قميصاً أبيض اللذون مع تنّورة ملوّنة من مجموعة Dior لخريف وشتاء 2016، ونسّقتهما مع حقيبة Miss Dior من الجلد المجعّد باللّون الذهبيّ المعدنيّ من العلامة نفسها، مع حذاء بكعبٍ عالٍ من Jennifer Chamandi.

فيما اعتمدت بإطلالتها الثانية، على بقميص Cruz باللّون النبيذيّ من علامة Gabriela Hearst، مع سروال Maura باللّون نفسه ومن العلامة نفسها، ونسّقتهما مع حقيبة كتف Flamingo Shoulder باللّون عينه من Loewe.

أمّا في اليوم التّالي، فالتقت السيّدة الأميركيّة الأولى، حيث أطلّت بفستانٍ أزرق اللّون بطولٍ وصل إلى أسفل الرّكبة، مع حذاء باللّون نفسه وحقيبة باللّون الحياديّ.

وعلّقت على الصورة التي نشرتها برفقة زوجة الرئيس الأميركيّ جو بايدن: "سعدت بلقاء السيدة الأولى للولايات المتحدة الدكتورة جيل بايدن بالأمس".

اقرئي أيضاً: الملكة رانيا وحفاوة إستقبال السيدة إنتصار السيسي!

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث