5 ساعات رولكس نسائية قمة الفخامة

عندما نقول ساعات فخمة لا يمكن أن لا نذكر ساعات رولكس التي تعدّ من أفخم وأثمن الساعات في العالم، ويمكن أن تقتني ساعة واحدة من هذه الساعات الفخمة وتزينب بها معصمك في المناسبات وحتماً ستكونين محط أنظار الجميع. اخترنا لك 5 موديلات ساعات رولكس نسائية بغاية الفخامة.

ساعات رولكس نسائية باللون الفضي بغاية التميز ومرصعة بالأحجار الماسية البراقة، والمميز في هذه الساعة أيضاً أن الأحجار الماسية تحيط بقالب الساعة المدور وأحرف توقيت ساعات رولكس باللون الأسود.

ساعات رولكس نسائية من موديلات ساعات 2022 التي تعتبر من أجدد موديلات ساعات رولكس وتتميز بتصميمها الناعم ومصعة بالأحجار الماسية المحيط بقالب الساعة الذهبي.

ساعات رولكس نسائية باللونين البرونزي والفضي، أما الأحجار الماسية فقد حلت مكان أرقام الساعة لتدللي نفسك بساعة ماسية بغاية الفخامة.

ساعات رولكس نسائية باللونين الذهبي والفضي المميزان وهذه الساعة الفخمة من رولكس مرصعة بالأحجار الماسية التي زادت من فخامة ورقي تصميم هذه الساعة.

ساعات رولكس نسائية هذه المرة خالية من الأحجار الكريمة إنما مميزة بلون قالب الساعة الزيتي والذي سيعطيك إطلالة كلاسيكية ومميزة في آن واحد.

العلامات: ساعات رولكس

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث