ساعات المشاهير المفضلة لديهم من علامة روليكس!

يمتلك المشاهير مجموعة كبية من الساعات الفاخرة والتي صنعت في أفخم المصانع العالمية للساعات، لكن هل يعقل أن يمتلك احدنا المال والثروة ولا يشتري ساعة روليكس؟ إنها أحد علامات البذخ والفخامة. سنشاهد اليوم مجموعة من المشاهير بساعات فخمة من علامة روليكس.

فيكتوريا بيكهام

شوهدت العديد من النساء ، بما في ذلك المشاهير الإناث مثل فيكتوريا بيكهام وإلين ديجينيرز وجنيفر أنيستون وهم يرتدون ساعة رولكس دايتونا الكلاسيكية للرجال. يروق هذا النموذج للنساء لأنه يحتوي على تصميم مفصل عالٍ جدًا.

إيلين دي جينيرس

لا يطلقون عليها اسم ملكة الساعات في هوليوود من أجل لا شيء. تشتهر إيلين بتبديل ساعاتها يوميا. في كثير من الأحيان ، هذه الساعة هي ساعة رولكس ، كل شيء من كوزموغراف دايتونا الرياضي أو يخت ماستر إلى داي ديت ملكي تمامًا.

جينيفر أنيستون

هي أحد أفراد العائلة المالكة في هوليوود - ولكن إذا كانت لديك أي شكوك ، فما عليك سوى إلقاء نظرة على عدد المرات التي شوهدت فيها وهي ترتدي ماركة روليكس للساعات الفاخرة. شوهدت نجمة "Friends" مرات عدة ترتدي ساعات روليكس الفخمة وحسب ذوقها يبدو أنها تحب التصاميم الفخمة والضخمة.

ريهانا

غالباً ما يختار المشاهير العديد من ساعات رولكس داي ديت بريزيدنت - الساعة التي يرتديها ويعشقها قادة العالم. هذا مناسب جدًا حيث يبدو أنها مهيأة للهيمنة على العالم مع جميع أعمالها التجارية. غالبًا ما ترتدي ريهانا ساعتها من الذهب الأصفر وساعة Everose Rolex President.

إميلي راتاجوفسكي

ربما تكون العارضة الأكثر تميزً في اختيار الساعات خاصة ذات اللونين الأحمر والأسود ، مع إشعاع أحمر في الوسط وعلامات الساعة الماسية ، فإن Day-Date المصنوع من الذهب الأصفر العتيق هو بسهولة واحدة من أهم الساعات في هذه القائمة. بصفتها جامعًا متحمسًا للفن ، فمن المنطقي أنها ستنجذب إلى شيء مذهل للغاية.

اقرئي أيضاً:

5 ساعات رولكس نسائية قمة الفخامة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث