من باريس إلى السعوديّة، Chopard تفتتح أحدث متاجرها

رغم تواجدها في 130 بلد من حول العالم، تحرص دار شوبارد Chopard على تلبية متطلّبات المرأة العربيّة، ولا سيّما السعوديّة العاشقة لإبداعاتها.

فبعد 1600 نقطة بيع و146 صالة عرض في مختلف أقطاب العالم، تكشف العلامة المرموقة والرائدة في عالم المجوهرات، النقاب عن صالة عرضها الجديدة في مركز المملكة التجاريّ في المملكة العربيّة السعوديّة، وذلك بالتّعاون مع شركائها في شركة عطار المتحدة.

وبفهوم الدار وتصميمها السائد في باقي المتاجر وصالات العرض، افتتح البوتيك الجديد وهو الرابع في السعوديّة، بديور فاخر وعناصر معاصرة وساحر.

وتجلّت هويّة Chopard في التصميم الراقي والأنيق الذي انعكس في تفاصيل الديكور، إنطلاقاً من خشب البلّوط الأبيض، مروراً بالحرير والجلد، وصولاً إلى المخمل.

وبأجوائه الدافئة، قُسّم المتجر إلى أقسامٍ مختلفة ما بين تلك المخصّصة للمجوهرات، وتلك الخاصّة بالساعات وتلك الخاصّة بالإكسسوارات، فضلاً عن غرفة خاصّة لكبار الشخصيّات ضمن إطارٍ من الخصوصية، ليؤمّن تجربة تسوّق مريحة لعاشقات الدار في السعوديّة، فيخلنَ أنفسهنّ في ربوع منازلهنّ.

من جهتها، صرّحت المديرة الفنيّة لدى Chopard، كارولين شوفوليه Caroline Scheufele: "يسعدنا افتتاح صالة العرض الجديدة بالتعاون مع شركائنا في شركة عطار المتحدة، لنشجّع عملاءنا على استكشاف الجوانب المتعددة لعالم Chopard".

اقرئي أيضاً: 

ابعثي روح الفرح في حياتك مع هذه المجوهرات التي اخترناها لك

العلامات: شوبارد Chopard

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث