ابعثي روح الفرح في حياتك مع هذه المجوهرات التي اخترناها لك

في ظلّ كلّ ما يمرّ به العال، كم نجن بحاجة إلى الفرح. قبناها ونعيدها الأمل والفرح والبهجة هي مفاتيحنا للخروج من هذه الفترة الصعبة.

ولأنّ المجوهرات تضيف رونقاً فاخراً وملكياً على حياتنا، اخترنا لك اليوم باقة من المجوهرات التي تنبض بالروح السعيدة والفرح.

إنّها مجموعة Happy Spirit من شوبارد Chopard التي تحتفي بالحياة وطبيعتها برموزٍ راقية مصمّمة بحركة تصميم رشيقة وفاخرة في الوقت ذاته.

وتضمّ التشكيلة الفاخرة باقة من الخواتم والعقود والأساور والقلائد وأقراط دبوس وأقراط الطارة، المصنوعة من الذهب الأخلاقي عيار 18 قيراط والمزدانة بحبّات الألماس النقيّة المضيئة والمتراقصة.

وتتوّج هذه التصاميم الرمزيّة والأيقونيّة إطلالة المرأة العصريّة عبر إتمامها بلوحة من العصريّة والأناقة المترفة والتألّق.

وبرزت الحركة الدائريّة التي شكّلتها الحلقات الدائرية المتداخلة في معظم التصاميم، لترسّخ هويّتها كونها رمز الأنوثة عبر مرّ الأزمنة والثقافات، راويةً قصّة دوامة الحياة السعيدة.

فضلاً عن ذلك، تعيد الحركة الدائريّة إلى أذهاننا باقة من الدلائل الفنيّة التي تعكسها مثل منحوتات الفنّان الأميركيّ ألكسندر كالدر Alexander Calder، إضافةً إلى حركة الفن السرياليّة وأعمال الفنّان أندريه بريتون André Breton، وحركة الفن الطليعية في روسيا.

لذلك، اخترنا لك باقة من هذه القطع الديناميكيّة بحركتها الدائريّة الأنثويذة لتضيف روحاً من الفرح على إطلالاتك هذا الموسم. فأيٌّ منها قد تختارين؟

اقرئي أيضاً: Chopard تطلق نسخة إفتراضيّة خيريّة من حفل Cannes 

العلامات: Chopard

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث