منصّة The Magic Circle تعود إلى الكويت بهذه الفكرة الخياليّة

بعد عرض العام الماضي الرقميّ والمتنقّل عبر الحوار الحقيقيّ وتعاونات التجارة الإلكترونيّة معThreads Styling ومنصّة "Thouqi" للتسوّق الإلكترونيّ، ها هي منصّة The Magic Circle تعود إلى الكويت معتمدةً فكرة خلّابة عبر إبراز "غابة ساحرة A Magic Forest"، لإضافة جرعة من أجواء العطلة عبر أشجار الصنوبر العالية والثلج والسجادات الاحتفاليّة والحدائق العاموديّة، وحتّى مقهى يحمل فكرة الاحتفالات تحت إشراف Caf Coffee في مركزAl Hamra Luxury Shopping Center للتسوّق في الكويت، وذلك في 28 و29 نوفمبر ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً وحتّى العاشرة مساءً.

وجاءت الفكرة في لحظة تمرّد بوجه الأزياء الصاخبة ما بين Najeeba Hayat من علامة Liudmila للأحذية المتمركزة في الكويت و Nafsika و Stephanie Skourti من علامة Nafsika Skourti للأزياء الجاهزة المتمركزة في الأردن و Bongiasca Beatrice من علامة Bea Bongiasca للمجوهرات المتمركزة في ميلانو. أمّا فريق ماري كلير العربيّة فكان سعيداً بمشاركته في عرضهم الأوّل العام الماضي في الكويت.

وصرّحت المصمّمات اللّواتي عملنَ سويّاً للتأثير إيجابيّاً في علاقاتهنَّ: "أردنا أن نلاحظ ما قد يحدث في حال رأى الحضور ما نراه في بعضنا البعض".

وقد تشاركت المصمّمات في الموارد الماليّة والترويج التبادلي بشكلٍ مستمرّ لإنشاء عرض أزياء للتسوّق على مدار 3 أيّام لمنح المستهلكين الجدد والقدامى فرصة عيش الخيال.

وأضفنَ: "تجربة التسوّق هذه للجيل الجديد. لقد فتحت إنستجرام والإعلانات أمامنا مجالاً لخلق تجربة اجتماعيّة وشخصيّة حيّة وأصيلة على المستوى الجسديّ والوهميّ"، إذ إنّ الحدث سيستهلّ عبر محتوى خياليّ عالي الجودة وفيديوهات إعلانيّة تشويقيّة مدموجة بتجارة عبر البثّ المباشر.

اقرئي أيضاً: 3 علامات تجاريّة و4 نساء متمرّدات يكسرن قواعد الموضة

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث