ما الذي جمع Elie Saab بـAmazon؟

لا شكّ في أنّ إسمه غنيّ عن التعريف، فهو بحدّ ذاته موسوعة في عالم الموضة والأزياء، حتّى أنّ سيطه ذاع ليصل إلى عالم الجمال والعطور والديكور وحتّى أزياء الأطفال. إنّه المصمّم اللّبنانيّ العالميّ إيلي صعب Elie Saab، الذي يخطو اليوم خطوة جديدة نحو العالميّة.

إذ أنّه وتوسيعاً لوجوده في الولايات المتّحدة الأميركيّة، تعاون صعب مع المتاجر الفاخرة Luxury Stores لدى أمازون Amazon. وتضمّ خانة Luxury Stores علامات فاخرة وراسخة وناشئة في قطاعي الأزياء والجمال لتقديم تجربة تسوّق مبتكرة جديدة للعملاء.

من جهته، صرّح الرئيس التنفيذيّ لدى Elie Saab Group، إيلي صعب جونيور Elie Saab Junior أنّ "توحيد الجهود مع Amazon يعدّ خطوة إلى الأمام في استراتيجيّة أعمال ELIE SAAB لتعزيز وجودها في السوق الأميركيّة من خلال تواجد جديد واسع النطاق في التجارة الإلكترونيّة، مع الوصول أيضاً إلى جيل جديد من متسوقي المنتجات الفاخرة".

وأضاف: "كانت Amazon شريكاً رئيسيّاً في تعزيز استراتيجيّتنا الرقميّة لتلبية توقّعات عملائنا عند التسوق لشراء المنتجات الفاخرة".

وبما أنّها أولى العلامات التجارّية الفاخرة للأزياء التي تنضمّ إلى تجربة التسوّق الجديدة في Amazon، تطلق علامة Elie Saab أوّل متجر لها داخل تجربة متجر بدءاً من أحدث مجموعاتها الجاهزة للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2020، والتي تعدّ تشكيلة إستثنائيّة ومميّزة لموسم الإحتفالات.

تجدر الإشارة إلى أنّ المجموعات ستتوافر عبر تطبيق Amazon ولأعضاء Amazon Prime المؤهّلين في الولايات المتحدة عن طريق الدعوة فقط.

اقرئي أيضاً: بأنامل إيلي صعب... بيروت نبع الحياة

العلامات: Elie Saab Amazon

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث