في هذا الزمان والمكان... Valentino تعرض مجموعتها من الأزياء الراقية

مع اقترابنا أكثر فأكثر من موسم الصيف، بتنا نصوّب تركيزنا إلى أسبوع الموضة للأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2022 – 2023، المرتقب في شهر يوليو.

في هذا السياق، كشفت دار فالنتينو Valentino الإيطاليّة العريقة عن مكان وزمان، تقديمها مجموعتها من الأزياء الراقية لموسم خريف وشتاء 2022 – 2023.

وفي التفاصيل، فتستعدّ العلامة المرموقة لإسدال الستار عن مجموعتها الراقية يوم الجمعة الواقع في 8 يوليو المقبل، في العاصمة الإيطاليّة روما، وتحديداً في قلب الدار المفعم بالإبداع، في بيازا مينيانيليPiazza Mignanelli وترينيتا دي مونتي Trinità dei Monti.

اقرئي أيضاً: جولة أخيرة على أسبوع الموضة الباريسيّ... ولمسة عربيّة تتوّجه

وبالتّعاون مع روما وفعاليّات الأزياء والرياضة والسياحة الكبرى، ستقدّم Valentino عرضاً عالميّاً خياليّاً، من خلال الوسائل الرقميّة والحضوريّة، في خطوةس لتقديم تحيّة لجذور الدار، ولروما: مدينة الحريّة والتّسامح والتعايش، ومصدر إلهام المدير الإبداعيّ بيرباولو بيتشولي Pierpaolo Piccioli.

من جهته، صرّح Piccioli أنّ "روما هي مصدر كلّ شيء، بدءاً من الحياة والناس وقصصنا وهويّاتنا جميعها راسخة هنا"، لافتاً إلى أنّنا "ننتمي إلى هذا المكان تمامًا كما ينتمي هذا الأخير إلى العالم وإلى فالنتينو Valentino".

أمّا عمدة روما روبرتو غوالتيري Roberto Gualtieri فقال: "أودّ أن أتوجّه بالشكر إلى دار Valentinoعلى عودتها إلى روما، من خلال عرض أزياء يُتوقّع أن يكون فريدًا من نوعه"، موضحاً أنّ "هذه المدينة تُعدُّ، وبفضل الروائع الهندسية والفنية التي تنطوي عليها، المكان الأفضل لاحتضان أسلوب دار الأزياء الإيطالية، التي تأسّست في روما والتي تنقل القيم الإيطاليّة إلى كافة أنحاء العالم. تعود روما إلى قلب الساحة العالمية للأزياء عبر هذا الحدث العظيم".

وأخيراً، أعلن مستشار الفعاليات الكبرى والرياضة والسياحة والأزياء في روما أليساندرو أونوراتو Alessandro Onorato أنّنا "سعينا بشدة إلى هذا الحدث العظيم ونحن نتشرّف باستضافته في قلب العاصمة روما، كما سيُشكّل بداية شهرٍ من المبادرات التي ستشمل المدينة بأسرها. فمدينة روما تعيد اكتشاف رسالتها الطبيعية كعاصمة للأناقة".

اقرئي أيضاً: كوني أوّل من يكتشف مجموعة Valentino لخريف وشتاء 2022

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث