رموز موسيقى الروك تنعكس في ساعة RM 66 Flying Tourbillon من Richard Mille

من عالم موسيقى الروك، استوحت دار ريتشارد ميل وابتكرت ساعة RM 66 Flying Tourbillon الجديدة من Richard Mille.

تتميز ساعة RM 66 Flying Tourbillon بتفاصيلها الدقيقة وروح موسيقى الروك أند رول التي سادت في ستينيات القرن الماضي، وهي تيارات عززت بطريقة جديدة، الاستمتاع بالحياة بعيداً عن مساراتها المألوفة.

تعتبر هذه الساعة واحدة من أكثر الساعات فخامة في المجموعة، إذ يتميز عقربها بتصميم يحاكي يداً ترفع إشارة القرنين، التي تعتبر شعاراً لجيل كامل ورمزاً لتيار فكري وانعكاساً لحالة ذهنية.

من النظرة الأولى، تنجذب العين إلى اليد المخرجة المصنوعة من الذهب الأحمر 5N، والتي تبدو وكأنها تمسك بمنظومة الحركة بين أصابعها. ولأن ريتشارد ميل لا تتبع في التصميم سوى قواعدها الخاصة، فإن اليد التي تظهر على هذا التصميم تظهر من خلال الأشعة السينية.

تعكس ساعة RM 66 Flying Tourbillon من Richard Mille براعة الروح الثورية، ففي هذا النموذج الذي صممته مديرة الإبداع والتطوير لدى ريتشارد ميل، سيسيل غونا، تم تحديد أصابع اليد الخمس، أولاً ثم نقلها إلى النحات ليتم اتقان تصميمها يدوياً.

تعرض بنية عيار التعبئة اليدوية RM66 خزاناً للطاقة يمتلئ بسرعة ويتيح احتياطي طاقة قدره 72 ساعة، يأتي مثبتاً عند مؤشر الساعة 6، وتوربيوناً مثبتاً عند الساعة 12، هو الأول من نوعه الذي تبتكره العلامة.

تأتي ساعة RM 66 Flying Tourbillon من Richard Mille بإصدار محدود من 50 قطعة، وتتسم بالديناميكية والحيوية في أدق تفاصيلها، وبروعة روحها الثورية والانعكاس الدقيق لصورة لعلامة التجارية.

 

 

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث