تشكيلات كبسوليّة حصريّة بالشهر الفضيل... تألّقي بها!

Ounass

ساعاتٌ قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك، الذي تتوالى في خلاله عزومات الإفطار والسحور مع التئام شمل العائلة والأصدقاء والأحبّاء والزملاء.

Louis Vuitton

لذلك، رصدت لك محرّرة ماري كلير العربيّة، باقة من المجموعات الحصريّة بالشهر الفضيل، لتنتقي منها ما يناسب ذوقك ويلائم شخصيّتك وبالتّالي تتألّقي بأناقة مطلقة في إطلالاتك الرمضانيّة.

اقرئي أيضاً: "شاركي أكثر" حملة تشيد بالعطاء والتمكين في الشرق الأوسط

Ounass

البداية مع مجموعة أوناس Ounass.com الخاصّة بشهر رمضان، والتي تُعيدنا إلى جذورنا بلمسةٍ من العصارة والفخامة والرقيّ.

Ounass

وضمّت المجموعة باقة واسعة من التصاميم المناسبة لروح رمضان ورونقه، مثل العباءات والفساتين الفضفاضة، إضافةً إلى الاكسسوارات والمجوهرات المتعدّدة الاستخدامات للإرتقاء بالإطلالة من نخبة من المصمّمين والعلامات العالميّة.

Ounass

أمّا لوحة الألوان فارتكزت على درجاتٍ ناعمة مفعمة بالحياة والأنوثة، مثل الزهريّ والأصفر والبرتقاليّ والأزرق والأخضر والأسود، مع بروز نقشات وطبعات الأزهار النّاعمة.

 

Louis Vuitton

محطّتنا التالية مع مجموعة لويس فيتون Louis Vuitton الكبسوليّة الخاصّة بشهر رمضان المبارك. فقد أسدلت العلامة الفرنسيّة المرموقة الستار عن حملتها الخاصّة بالشهر الفضيل.

Louis Vuitton

وقد ضمّت المجموعة باقة من التصاميم المريحة من الساتان والترتر، إضافةً إلى الحقائب والاكسسوارات والمنتجات الجلديّة الفاخرة باللّونين الأخضر والأسود، من دون أن ننسى الطّبعات المنقّطة.

Louis Vuitton

من دون أن ننسى العطر الأخير الذي كشفت Louis Vuitton النّقاب عنه مؤخّراً، ألا وهو عطر Fleur du Désert الشرقيّ الجديد، الذي كرّمت من خلاله 3 أزهار شرق أوسطيّة أصليّة: الياسمين، وزهر البرتقال والورد.

Loro Piana

وأخيراً وليس آخراً، مع تشكيلة لورو بيانا Loro Piana الكبسوليّة الحصريّة بمنطقة الشهر الأوسط لشهر رمضان المبارك، والتي ولدت من تعاونها مع الفنّان الإماراتيّ مطر بن لاحج.

Loro Piana

وكرّمت المجموعة الكبسوليّة عشق الفنّان الإماراتيّ الدائم للخطّ العربيّ، عبر توقيع بصمته العربيّة الأصيلة على تصاميم القفاطين والعباءات والسراويل والبدلات، والشيلات، المصنوعة من الكتان والكادي والحرير، بألوان وجلود خاصّة بالشرق الأوسط.

Loro Piana

وابتكر مطر خطّه العربيّ بنفسه، للتعبير الفنيّ ، بكلمة "حبّ"، التي اختارها بنفسه كونها ترمز للقيم التي ينبض من خلالها الشهر الفضيل

Loro Piana

وتوّجت اكسسوارات Loro Piana وأحذيتها الأيقونيّة التشكيلة بلمسةٍ من العصارة والأصالة في الوقت نفسه.

اقرئي أيضاً: هيّئي خزانتك لموسم رمضان 2022

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث