العلامة التجارية المصرية Okhtein تخطو الى العالمية بالتعاون مع Balmain

التعاون مع دارٍ عالمي كـ Balmain ليس بالأمر السهل ولولا أنّ العلامة التجارية العربية الأصل Okhtein تتمتع بميّزات رائدة لما كان هذا اللقاء أثمر نجاحًا كبيرًا. فالمرأة العربية خطت خطواتها الكبيرة تجاه العالمية في عالم الموضة وها هي هذه العلامة تعرض حقائبها بالتعاون مع Balmain في أسبوع الموضة الفرنسي.

Okhtein إسم العلامة التجارية للحقائب والتي تعني باللغة العربية أختين على إسم مؤسستيها Aya وAbdel Raouf Mounaz اللتان كشفتا عن مجموعتهما التي تعاونا بها مع Balmain في العرض الخاص له في Stade Jean Bouin خلال أسبوع الموضة الفرنسي لموسم ربيع وصيف 2023.

وبين الماضي والحاضر، أعادت الأختان تجسيد الحضارة المصرية من خلال قميصٍ مصنوع من الـ Resinمتبعتين خطوات المصمم Olivier Rousteing في مجموعته الأخيرة التي حرص أن تُظهر العلاقة بين الحضارات القديمة وحياتنا العصرية من خلال تجسيد ذلك بالموضة. وزيّنت الاختين تلك الإطلالة بسوار غريب من اللون الذهبي الرائج في تلك الحقبة لتُولد قطع جديدة بروحٍ قديمة.

إقرئي أيضًا: جولة على عرض Armani ،Dolce&Gabbana و Bottega Veneta في ميلانو

يضفي لون الرزين وهي المادة التي صنع منها القميص، شعورًا وكأننا نرى المرمر المصري وبحسب الأختين، كان تصميم وتنفيذ القطعة تحديًا بحدّ ذاته، لصعوبة المواد المستعملة إلا أنهما ممنونتان للعمل الجبار اللتان قامتا به مع فريقهما.

اليك صور المجموعة من قميص، حقائب، والسوار المميز.


 

إقرئي أيضًا: النجمة العالمية Cher حديث الصحافة في عرض Balmain لصيف 2023

العلامات: Okhtein BALMAIN

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث