النجمة العالمية Cher حديث الصحافة في عرض Balmain لصيف 2023

رغم أن العرض كان متعبًا للصحافة بحسب تصريحاتهم وذلك بسبب الإنتظار الطويل، إلا أنّ الوقت كان يستحق فإختتمت أيقونة الموضة والنجمة العالمية صاحبة الـ 76 عامًا، عرض Balmain في أسبوع الموضة الفرنسي لتلهب قلوب الحاضرين برشاقتها وحضورها الذي لا يزال له رونقًا خاصًا.

فضجت الصحافة العالمية بإطلالة Cher الى جانب المصمم Olivier Rousteing في نهاية عرض Balmain بعد أن كانت سبقتها كيم كردشيان في عرض Dolce & Gabbana في أسبوع الموضة في ميلانو. هي التي عُرفت عبر السنوات بعشقها لأجدد صيحات الموضة حتى أنها كانت تتخطى ذلك كونها كانت ملهمة الجميع وهي من تخترع الصيحة أو الستايل الخاص بها ليلحقها بعد ذلك جمهورها ومحبيها.

إرتدت النجمة في ختام العرض Bodysuit أسود لماع يبرز تفاصيل الجسم بأكتاف عريضة وحادة مع حذاء ضخم الذي اعتبره الجميع لمستها الخاصة وكان ملفت أيضًا قصة الصدر مع نقشة الـ Marble.

من ناحية أخرى، وبتصريحات للصحافة العالمية، أكد المصمم Olivier Rousteing أنه إستوحى مجموعته من الحرائق التي هبّت في العالم أجمع، ما برز بشكل كبير على نقشات الأقمشة التي طغت عليها الألوان النارية من البرتقالي والأصفر والتموجات التي تشبه لهيب النار. أما الأقمشة المستعملة وحفاظًا منه قدر المستطاع على البيئة فكانت من الورق ، قشر الموز والخيزران.

إقرئي أيضًا:Dior تعيدنا الى تاريخ باريس في مجموعتها لصيف 2023

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث