أكثر من 150 مصمم في Qatar Fashion United & CR Runway

فعلًا قطر تبدع كما هو إسم هذا التنظيم الذي حرصت الدولة على أن يكون الأهم لهذا العام بعد كأس العالم 2022 حيث أعلنت هذه المبادرة بالتعاون مع شركة CR Runway عن عرض الأزياء الأكبر في العالم Qatar Fashion United & CR Runway الذي سيضمّ أكثر من 150 مصمّمًا من ست قارات و50 دولة في عرض أزياء سيكون الأهم في تاريخ الموضة.

سيقام مهرجان الأزياء هذا، كما رغبتُ أن أسمّيه في الدوحة في 16 ديسمبر بين مباريات نصف النهائي والنهائي لمونديال قطر 2022 في استاد 974 حيث يتوقع أن يشارك حوالي 25000 مشاهد.

هذا ليس كل شيء، بل سيتضمّن عرض الأزياء هذا حفلات موسيقية واستعراضية يقدمها أسماء عربية وعالمية منها: دي جي سنيك، كاظم الساهر، نانسي عجرم، الشاب خالد، Ozuna، Zakes Bantwini وغيرهم كثيرون.

ونشرت سعادة الشيخة المياسة على تويتر الخبر قائلة" يسعدني الإعلان عن عرض الأزياء "قطر فاشن يونايتد" بتنظيم من كارين رويتفيلد والذي سيقام في 16 ديسمبر باستاد 974 في الفترة ما بين نصف النهائي ونهائي بطولة كأس العالم قطر 2022."

إقرئي أيضًا: الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني والشيخة موزا يحملان علم المغرب تشجيعًا للمنتخب 

ستقدم منصة العرض مواهب ناشئة منها 21 علامة تجارية قطرية وأخرى من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما سيتم جمع التبرعات لدعم مؤسسة التعليم فوق الجميع التي ترأسها صاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر وسعادة الشيخة المياسة بنت حمد بن خليفة آل ثاني.

إقرئي أيضًا: غوغل يحتفل بـ"فتاة العرب" فمن هي؟

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث