منتدى المرأة العربيّة يستعدّ للإنطلاق... وتكريم 100 رجل وسيّدة أعمال

أيّامٌ قليلة ومعدودة تفصلنا عن الحدث المنتظر في عالم الأعمال وريادتها في منطقة الشرق الأوسط.

إنّه منتدى المرأة العربيّة Arab Women Forum وحفل توزيع جوائز CEO Awards المرتقبين في 17 و 18 مايو، في فندق بلازو فيرساتشي دبي Palazzo Versace Dubai.

اقرئي أيضاً: منتجع مستوحى من القبائل الأصلية لإماراة رأس الخيمة

ويتضمّن منتدى المرأة العربيّة في 17 مايو، باقة من الحلقات الحواريّة وورش عمل حول صورة المرأة العربيّة وحربها ورحلتها الجديدة في عالم الأعمال، فضلاً عن مستقبل أماكن العمل في الغد والأخبار الكاذبة وإدارة المواقف.

إضافةً إلى الرائدات السعوديّات في عالم التغيير والتحديث واتّخاذ قرارات المستقبل، والمرأة في عجلة التكنولوجيا وتحقيق المساواة وسواها...

أمّا قائمة المتحدّثات، فضمّت نخبة من رائدات الأعمال ورجال الأعمال النّاجحين من مختلف المجالات، ومن أبرزهم: المتحدّثة السويديّة العامّة Pernilla Sjoholm الشهيرة من فيلم Tinder Swindler الشهير، ومؤسّسة Action: Reaction، Cecilie Fjellhøy.

فضلاً عن صاحبة السمّو الملكيّ وسفيرة المملكة العربيّة السعوديّة لدى الولايات الأميركيّة المتّحدة، الأميرة ريما بنت بندر بنت سلطان بن عبد العزيز آل سعود HRH Princess Reema bint Bandar bin Sultan bin Abdulaziz Al Saud، ورئيسة البنك الكويتيّ التجاريّ Commercial Bank of Kuwait التنفيذيّة Elham Mahfouz، والمديرة التنفيذيّة للفنون والإبداع والصناعات في هيئة العلا الملكيّة Royal Commission for Al Ula، Nora Aldabal وغيرهنّ...

في سياقٍ منفصل، سيسدل حفل توزيع جوائز CEO Awards الستار عن ما لا يقلّ عن 100 إسم لرئيس ورئيسة تنفيذيّة ورجال وسيّدات أعمال ناجحين وناجحات في مجالاتهم، والذين تركوا بصمتهم في الإبداعات والتغييرات التي حقّقوها في شركاتهم.

اقرئي أيضاً: وجهةٌ رومانسيّة لعطلة صيفيّة لا تنتسى

اكتب الكلمات الرئيسية في البحث